-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر و تونس : إجراءات خاصة لتسهيل دخول الجزائريين إلى تونس.

الجزائر و تونس : إجراءات خاصة لتسهيل دخول الجزائريين إلى تونس.


 دخول الجزائريين إلى تونس,الجزائر و تونس : إجراءات خاصة لتسهيل دخول الجزائريين إلى تونس,Tourisme-Algeriens-en-Tunisie

توفير كل مستلزمات الوقاية والمراقبة الصحية لضمان سلامتهم.


أعلن وزير السياحة التونسي، محمد علي التومي، أن بلاده قامت بتطوير مختلف المعابر الحدودية لتسهيل إجراءات دخول الجزائريين إلى تونس وستعمل خلال الفترة القادمة، على المزيد من التسهيل مع توفير كل مستلزمات الوقاية والمراقبة الصحية لضمان سلامة الطرفين الجزائري والتونسي.



استقبل الوزير التونسي، سفير الجزائر في تونس عزوز باعلال، وتطرق اللقاء، إلى “العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين وسبل الارتقاء بها إلى مستوى تطلعات البلدين تكريسا للإرادة السياسية المشتركة وتناغما مع ما يجمع الشعبين الشقيقين من روابط أخويّة وتاريخيّة”.

وأثنى عضو الحكومة التونسية، على العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين، ومعربا عن أمله في تطوير وتنويع أطر التعاون بين البلدين لاسيما في المجال السياحي باعتبار أن السوق الجزائرية تعد أهم الأسواق الوافدة على بلادنا، حيث تم تسجيل وفود قرابة 3 ملايين سائح جزائري سنة 2019، مشيرا إلى أن الحكومة التونسية قامت بتطوير مختلف المعابر الحدودية لتسهيل إجراءات دخول الجزائريين إلى تونس وستعمل خلال الفترة القادمة.

من ناحيته، أكد سفير الجزائر في تونس على ما توليه بلاده من أهمية للعلاقات المتينة التي تربطها مع تونس والقائمة على الأخوّة وحسن الجوار والثقة المتبادلة، منوّها بمستوى التعاون الذي يجمع البلدين في مختلف المجالات وخاصة المجال السياحي الذي يعدّ أحد أهم محاور اهتمام رئيس الحكومة الجزائري إضافة إلى تطلع الجزائر إلى الارتقاء بمستوى هذا التعاون مع تونس إلى مستويات أرفع.

المصدر : موقع الشروق اونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020