-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ماذا يحدث للمنتخب المغربي و المنتخب الجزائري قبل كأس افريقيا 2019 ؟؟.

ماذا يحدث للمنتخب المغربي و المنتخب الجزائري قبل كأس افريقيا 2019 ؟؟.


تعرض المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، لخسارة مفاجئة أمام المنتخب الزامبي استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق بعد أيام قليلة بمصر.

وظهر رجال الفرنسي هيرفي رونار، الظهور بشكل سيء في هذه المباراة بعد الخسارة في المقابلة الإعدادية الأولى أمام غامبيا بهدف لصفر بملعب مراكش الدولي، وقبلها خسارة في مباراة ودية أخرى ضد المنتخب الأرجنتيني بهدف لصفر.

وتأتي هذه المباراة الإعدادية في وقت تتواصل فيه ردود الفعل حول ما يجري داخل صفوف المنتخب المغربي، خاصة بعد مغادرة المهاجم عبد الرزاق حمد لله التربص الإعدادي بداعي الإصابة، وفق بلاغ الجامعة الملكية لكرة القدم.

في المقابل، نشر حمد الله على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لقيامه بتمارين رياضية دفعت العديدين للتساؤل عن ما إذا كان ذلك دليلا على أن مغادرته معسكر المنتخب سببه سوء تفاهم مع لاعبين وليس عارضا صحيا.

من جهة أخرى، يعيش المنتخب الجزائري فترة صعبة هو الآخر في ظل حديث عن وجود أزمات داخل منتخب "الخضر" أياما قليلة قبل انطلاق "الكان".

ونشرت وسائل إعلام مختصصة في كرة القدم أنباء عن رحيل عضو في طاقم الإعداد البدني داخل المنتخب بسبب خلافات.​

وكان المدرب الجزائري جمال بلماضي أبعد متوسط ميدان "الخضر"، هريس بلقبلة، من التربص التحضيري لكأس أفريقيا لـ"دواعي انضباطية".

المصدر : الأيام 24 + أصوات مغاربية

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020