-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو : هل تدعم المنظمة الوطنية للمجاهدين عز الدين ميهوبي في رئاسيات 12 ديسمبر ؟؟

منظمة المجاهدين ترد على اتهامها بدعم ميهوبي


أعلن الأمين العام بالنيابة للمنظمة الوطنية للمجاهدين، محند واعمر بن الحاج، دعم المنظمة المطلق لخيار الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، باعتبارها السبيل الوحيد لإنقاذ البلاد.

وفي فيديو نشرته المنظمة في قناتها على يوتيوب بمناسبة الذكرى الـ 65 لإندلاع الثورة التحريرية، نفى محند واعمر بن الحاج  دعم الراغب في الترشح للرئاسيات، عز الدين ميهوبي، ومساعدته على جمع توقيعات الإستمارات.

وعلق الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين على الحادثة التي عرفتها  قسمة المجاهدين لبلدية ذراع بن خدة بولاية تيزي وزو، واتهام أعضاء المنظمة بعقد اجتماعات من أجل دعم مرشح حزب الأرندي، عز الدين ميهوبي، قائلا: “لقد تم فتح تحقيق في الأمر وتأكد أنها اتهامات باطلة وكاذبة، قدمت شكوى ضد من هجموا على المقر وتبين أن بعضهم مسبوقين قضائيا”.

وأضاف في السياق ذاته: “نحن ندعم خيار الإنتخابات ونتمنى التوفيق لكل من ترشح، لكن القانون الأساسي يمنع علينا دعم أي مترشح وكل مجاهد حر في دعمه لمن شاء لكن بصفته الخاصة لا كموقف جماعي للمنظمة”.

وأعاب الأمين العام بالنيابة لمنظمة للمجاهدين، محند واعمر بن الحاج، على الحراك الشعبي عدم اختيار مرشحه، مشيرا في السياق ذاته أن الانتخابات يجب أن تجرى لأن البلاد بحاجة لرئيس يقودها حتى تعود الأمور لنصابها، قائلا: “لازلنا ثابتين على موقفنا وكل ما يحدث في الجزائر مجرد سوء فهم وسيحل”.

وبخصوص موعد عقد المؤتمر الوطني، لانتخاب أمين عام جديد للمنظمة، علق المتحدث: “تأخرت الانتخابات لمدة تزيد عن سنتين بسبب العجز المالي، المنظمة فقيرة نسبيا ولا يمكنها تسيير شؤونها مقارنة بالأحزاب السياسية التي تمول بلا حدود”.

شاهد الفيديو :


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020