-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رونو الجزائر توضح بخصوص إغلاق مصنعها بوهران.

رونو الجزائر توضح بخصوص إغلاق مصنعها بوهران.


قالت شركة رونو الجزائر إن مصنعها لتركيب السيارات السياحية الواقع بوادي تليلات بولاية وهران، لن يغلق بالرغم من احتمال نفاد مخزون مجموعة الأجزاء الموجهة لتركيب السيارات (آس كا دي- سي كا دي) ابتداء من شهر نوفمبر المقبل.

وأفاد مسؤول بشركو “رونو الجزائر” لوكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الأربعاء، “نحن على وشك استنفاد مخزوناتنا من مجموعة الأجزاء الموجهة لتركيب السيارات  (أس كا دي-سي كا دي) و سلسلة الإنتاج توشك أن تعلق ابتداء من شهر نوفمبر المقبل بسبب عدم توفر هذه المواد بعد استنفاد الحصص المسموح لنا بها، حسبما أفاد به مسؤول بشركة رونو الجزائر.

واستبعد المصدر ذاته غلق مصنع وادي تليلات عكس ما يتداول من  إشاعات في هذا الموضوع، مضيفا، أن الإنتاج سيستأنف مع وصول الحصص الجديدة ربما  مع  بداية 2020.

وفي حالة التعليق المؤقت لنشاطات التركيب، فإن رونو الجزائر تستبعد كل تسريح للعمال، مؤكدة أنها ستبحث عن حلول بديلة منها إعادة توزيع هؤلاء الموظفين”.بل و أكثر من ذلك، فإن مسؤولي رونو الجزائر يحاولون حاليا تشغيل المصنع بوتيرة أقل سرعة لتفادي التوقف التام لسلسة الإنتاج.

وطمأن مسؤولو رونو الجزائر موظفيهم بقولهم :”نحن نحاول تفادي تعليق النشاط”.

هناك عدة احتمالات ممكنة مع الأخذ بعين إعادة توزيع الموظفين خلال فترة صيانة مرافق المصنع وكذا فرض عطل اجبارية خلال شهر ديسمبر. غير أننا نستبعد نهائيا احتمال تسريح العمال”، يضيف المصدر.

أما بخصوص الزبائن، تؤكد رونو الجزائر أن كل زبون قدم  طلبية مستوفية الشروط سوف تسلم له مركبته في الآجال المحددة موضحة أن الشركة قامت بتسجيل الطلبيات حسب المخزون المتوفر لديها.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020