-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هذا ما قاله عبد العزيز بلخادم للوفد الذي طالبه بالترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019.

هذا ما قاله بلخادم للوفد الذي طالبه بالترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019.


كشف إمام المسجد الكبير في العاصمة علي عية أن رئيس الحكومة الأسبق عبد العزيز بلخادم بلخادم أبلغه خلال استقباله له رفقة وفد يضم مجموعة من الشخصيات أنه سيحسم مسألة ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر في الأيام القادمة.

وأوضح علي عية في إتصال هاتفي مع “سبق برس” أنه يقوم رفقة وفد عدد من الشخصيات من بينها القيادي بحزب جبهة التحرير الوطني السابق عبد الرحمان بلعياط بمسعى لحلحة الأزمة الراهنة من خلال التواصل مع شخصيات سياسية   لإقناعها بتثمين مسعى الإنتخابات الرئاسية المقبلة والترشح لها كخيار أنجع لتجاوز الأزمة.

وبخصوص رد فعل الأمين العام السابق للأفلان عبد العزيز بلخادم من مطالبته بالترشح لرئاسيات 12 ديسمبر أجاب عية: “ما فهمناه  أن الرجل لم يغلق باب ترشحه حتى الآن” وقال للوفد الزائر: “أتركوا الأمر للأيام”.

وتوقع إمام المسجد الكبير أن شخصيات سياسية وازنة من بينها عبد العزيز بلخادم  ستدخل السباق الرئاسي قبل إنقضاء آجال إيداع الملفات يوم 25 أكتوبر، وهو ما سيعطي مصداقية أكبر للإنتخابات على حد قوله.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020