-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديوهكذا أعلن عن قبول ملفات خمسة (5) مترشحين لرئاسيات 12 ديسمبر 2019

بالفيديوهكذا أعلن عن قبول ملفات خمسة (5) مترشحين لرئاسيات 12 ديسمبر 2019


أعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، محمد شرفي،  قبول ملفات خمسة مترشحين للإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر.

وأسفرت نتائج عملية غربلة أسماء المترشحين التي كشف عنها  شرفي ندوة صحفية مساء اليوم بقصر الأمم، عن قبول 5 ملفات من بين 23 ملفا استقبلتها السلطة تعود لرئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس بـ 81295 استمارة صحيحة، رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد بـ 77239 استمارة صحيحة، رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة بـ 83342 استمارة صحيحة، والوزير الأول الأسبق عبد المجيد تبون بـ 104826 استمارة صحيحة، والأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي  بـ 65743 استمارة صحيحة.

ويحق للمترشحين الذين رفضت ملفاتهم الطعن في هذا القرار لدى المجلس الدستوري في أجل أقصاه 48 ساعة من ساعة تبليغه، بينما ترسل السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات قرارتها المتعلقة بالترشيحات مرفقة بملفات الترشح  ويوافق المجلس الدستوري بقرار على القائمة النهائية للمترشحين بما فيه الطعون في أجل 7 أيام.

شاهد الفيديو :


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020