-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نقابة القضاة تعلن وقف الحوار وتشترط رحيل زغماتي !!

نقابة القضاة تعلن وقف الحوار وتشترط رحيل زغماتي


أعلنت النقابة الوطنية للقضاة قطع جميع مساعي الوساطة والحوار الرامية لحل الأزمة، مؤكدة عدم استئنافها إلا برحيل وزير العدل بلقاسم زغماتي.

ونددت النقابة في بيان لها تسلمت “سبق برس” نسخة منه بما وصفته بـ”الإنزلاق الخطير” الذي حدث اليوم بمجلس قضاء وهران نتيجة تسخير القوة العمومية وقوات مكافحة الشغب ضد الأمر، معتبرة أن الأمر يشكل انتهاكا فاضحا لحرمة المباني القضائية المقررة في المواثيق والأعراف الدولية وقت السلم والحرب.

وجاء في البيان بأنه في الوقت الذي كانت فيه النقابة الوطنية للقضاة تستجيب لكل دعوات الحوار والوساطة لحلحة الأزمة الراهنة التي يعيشها القضاء، انصدم مجموع قضاة الجمهورية ومعهم الرأي العام الوطني بما حدث من تجاوزات خطيرة بوهران التي لن تزيد الوضع إلا تعفنا.

وتبرأت النقابة مما قد ينجر عن ذلك من ردود أفعال غاضبة من بعض القضاة رغم دعواتها لهم بضبط النفس، وأنذرت النقابة بأنها ستتمسك بحقها في اتخاذ جميع التدابير القانونية التي تراها مناسبة ضد كل المسؤولين عن المهزلة.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020