-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سكنات عدل : أوامر بضرورة الانتهاء من إنجاز مشاريع “عدل” واحترام المواعيد المحددة.

سكنات عدل : أوامر بضرورة الانتهاء من إنجاز مشاريع “عدل” واحترام المواعيد المحددة.


 صور سكنات عدل,عدل2,عدل 2013,aadl 3


أمر وزير السكن والعمران والمدينة، كمال نواصري، اليوم الثلاثاء، بضرورة الانتهاء من إنجاز مشاريع “عدل” ، واحترام المواعيد المحددة في دفتر الشروط ودراسة جميع العراقيل التي تقف حجر عثرة في وجه انجازها مع التأكيد على حسن النوعية المنصوص عليها في دفتر الشروط.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه بمقر الوزارة ضم الأمين العام للوزارة، المدير العام للسكن، المدير العام للتعمير والهندسة المعمارية، المدير العام للتجهيزات العمومية، مدير السكن الترقوي والرئيس المدير العام للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء وكذا المدير العام لوكالة “عدل” وكذا المدراء الجهويين (عنابة، قسنطينة، وهران، الجزائر غرب والجزائر شرق وورقلة بالجنوب الجزائري) لوكالة “عدل”.

وشدد الوزير نواصري في الاجتماع الذي تطرق إلى نسبة انجاز مشاريع “عدل” عبر كافة انحاء الوطن وكيفية تسريع وتيرة إنجازها مشروع بمشروع، على “عدم إعطاء تعهدات بتسليم هذه المشاريع دون التأكد من نوعية السكنات المسلمة ومراقبتها سكنا سكنا، وتوفرها على التهيئة الكاملة”.

كما كان الاجتماع، حسب بيان للوزارة، فرصة للمسؤول الأول في القطاع للتطرق إلى ملف التجهيزات العمومية، حيث كلف المدير العام للتجهيزات العمومية بضرورة إحصاء جميع المشاريع على أن يبرمج اجتماع خاص بها في الأيام القليلة القادمة.

وفي ذات السياق أمر الوزير المدراء الجهويين لوكالة “عدل”(عنابة، قسنطينة وهران، الجزائر غرب، الجزائر شرق وورقلة بالجنوب الجزائري) بضرورة معاينة كل السكنات قبل تسليمها وبرمجة خرجات ميدانية لمعاينة نوعية السكنات رفقة ممثلي المكتتبين إن أمْكَنَ ذلك.

وبدوره، أكد المدير العام لوكالة “عدل” وكذا المدراء الجهويين للوكالة حرصهم الشديد على بذل كل الجهد لاستكمال كل المشاريع والعمل بكل جدية لخدمة المكتتب.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020