-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أعضاء مجلس الأمة يتبرعون بنسبة من أجورهم للمساهمة في مكافحة كورونا.

أعضاء مجلس الأمة يتبرعون بنسبة من أجورهم للمساهمة في مكافحة كورونا.


 أعضاء مجلس الأمة يتبرعون لمكافحة كورونا،Conseil de la nation

قرّر مكتب مجلس الأمة، اليوم الأحد المساهمة المالية بالتنازل عن نسبة من التعويضات البرلمانية الشهرية الصافية التي يتقاضاها عضو المجلس، ومعهم الإطارات السامية بالمجلس، لصالح الحسابات الجارية التي خصصتها الدولة في مكافحة كورونا.

وحسب بيان مكتب المجلس، جائ القرار بعد التشاور مع رؤساء المجموعات البرلمانية الممثلة بالمجلس، واستشعاراً منه بالمسؤولية الوطنية أمام الشعب واضطلاعاً بالمهام الموكلة له، ومساهمة منه في الجهد الوطني لاحتواء وتطويق انتشار هذا الوباء المميت.

وأكد مكتب مجلس الأمة انخراطه كلية في المسعى الوطني الحالي بقيادة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، ضد جائحة كورونا.

وترحم مكتب المجلس، خلال اجتماعه على أرواح المواطنات والمواطنين الذين غدرت بهم الجائحة العالمية كورونا.

ووقف مكتب مجلس الأمة، وقفة إكبار لأولئك المجاهدين الأشاوس الأبطال الذين يدافعون عن عرضنا الصحي وسلامتنا الجسدية في مقدمة الصفوف في المؤسسات الاستشفائية الجزائرية.

وحيا مجلس الامة جميع نساء ورجال قطاع الصحة بمختلف الأسلاك والرتب والوظائف، رؤساء ومرؤوسين، الذي يثبتون في كل “وقت وحين” أن مواجهة نوائب الظهر إنما تكون بالتعقل والتوكّل.

وقد وجّه رئيس مجلس الأمة بالنيابة، صالح قوجيل، أعضاء مجلس الأمة، كل في ولايته وعلى قدر استطاعته، وذلك بالتنسيق مع اللجان الولائية التي تم إنشاؤها، المكلفة بتنسيق النشاط القطاعي للوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا ومكافحته، لا سيما أولئك الذين ينتمون لميدان التطبيب والتمريض وكذا الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والناشطين في جميع المجالات لأن لا يألوا جهداً في سبيل الوقوف مع إخوانهم الأطباء والممرضين وأعوان السلك شبه الطبي، وكال القطاعات ذات الصلة المباشرة بمواجهة تبعات هذا الوباء.

المصدر : النهار اونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020