-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : حواجز للدرك الوطني في مداخل ومخارج البليدة.

#كورونا : حواجز للدرك الوطني في مداخل ومخارج البليدة.


 البليدة,blida,#blida,#البليدة

نصبت فرق الدرك الوطني عدة حواجز في مداخل ومخارج ولاية البليدة في أول يوم من الحجز الصحي الذي أقره رئيس الجمهورية في اجتماع المجلس الأعلى للأمن.

وبرزت حواجز الدرك الوطني في الطريق الرابط بين الجزائر العاصمة والبليدة وكذلك في الحدود مع ولاية المدية وعين الدفلى ونصبت عدة نقاط التفتيش في كل مداخل الولاية والمحولات الرئيسية ومنع دخول السيارات إلا التي تحوز ترخيصا من الدرك الوطني.

وكان المجلس الأعلى للأمن اتخذ جملة من الإجراءات لمكافحة تفشي وباء كورونا على المستوى الوطني وخص البلدية بإجراءات خاصة بحكم تسجيل أعلى معدلات إصابة من خلال تطبيق حجر تام في البيوت لمدة عشرة أيام قابلة للتمديد مع منع الحركة من و إلى هذه الولاية، وأشار بيان المجلس أنه يجب أن تكون الخرجات الاستثنائية مرخصا بها مسبقا من طرف السلطات المختصة للدرك الوطني او الأمن الوطني.

وذكر بيان المجلس الأعلى للأمن أيضا بأنه سيتم اتخاذ اجراءات استثنائية لضمان تموين السكان بالمستلزمات الطبية والمواد الغذائية.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020