-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس سلطة الانتخابات: استعدوا للاستحقاقات القادمة بعد كورونا.

رئيس سلطة الانتخابات: استعدوا للاستحقاقات القادمة بعد كورونا.


 محمد شرفي

أعضاء سلطة الانتخابات يتبرعون بمنحة شهر كامل.


 أعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، عن تبرع كامل أعضاء السلطة براتب شهر كامل لفائدة صندوق التضامن ضد كورونا. كما دعا شرفي أعضاء السلطة للاستعداد للاستحقاقات المقبلة بعد انتهاء أزمة كورونا.

وقرر محمد شرفي، رئيس السلطة المستقلة للانتخابات، مساء أمس، تبرعه رفقة كل أعضاء السلطة والمنسقين الولائيين والمندوبين البلديين، براتب شهر لفائدة صندوق التضامن ضد كورونا، مؤكدا أن هذه المبادرة نابعة من كون السلطة وكل أعضائها “نابعة من إرادة الشعب وهم من أبناء الشعب ويحملون قيمه وأصالته”.

وأضاف شرفي، في فيديو بث عبر الصفحة الرسمية للسلطة في مواقع التواصل الاجتماعي، أن أعضاء السلطة أبوا إلا المشاركة في هذا الجهد الوطني، انطلاقا من مهمة الهيئة النبيلة في سعيها “لتكريس الديمقراطية لتكون في خدمة الوطن وترقية الديمقراطية ومساعي التضامن لتعزيز الأخوة لتشييد أسس جزائرنا الجديدة”.

وفيما يتعلق بجائحة كورونا، اعتبر شرفي أن الجزائر تمكنت بفضل تجند جميع المواطنين بالانصياع لأوامر أهل العلم من “تقليل مضاعفات الوباء” وتفادي كارثة صحية تكون آثارها وخيمة. ويؤكد شرفي أن هذه النتائج تحقق أيضا بفضل “التفطن المبكر والقرارات المفصلية لرئيس الجمهورية في مواجهة الوباء حنكته في تسخير كل إمكانيات الدولة منذ الوهلة الأولى لانتشار الوباء”.

ويرى شرفي أن القرارات المتخذة  في مواجهة جائحة كورونا كوفيد_٩١ “ستسمح للدولة بالولوج لبر الأمان، بالإضافة لما نسجله يوميا من انخفاض ملحوظ في عدد الوفيات واستقرار الإصابات وارتفاع عدد المتعافين يشير لا محالة بخبر قرب نهاية الأزمة”. وفي هذا السياق، دعا رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، جميع المنتسبين إلى “الاستعداد لبناء الوطن واجتياز ما بعد كورونا، خاصة الاستعداد للاستحقاقات القادمة لتشييد أسس جزائر جديدة لفائدة الأجيال القادمة”.

المصدر : موقع البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020