-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدالة / 3 سنوات حبسا نافذا لـ ''أميرة بوراوي'' بتهمة التطاول على الرسول.

عدالة / 3 سنوات حبسا نافذا لـ ''أميرة بوراوي'' بتهمة التطاول على الرسول.


أميرة بوراوي,التطاول على الرسول,Justice.Amira.Bouraoui,أميرة بوراوي,التطاول على الرسول,Justice.Amira.Bouraoui 2020 Algérie الجزائر محاكمة العصابة؟ صحة الرئيس؟ تبون؟ كورونا لقاح كوفيد-19 من هي اميرة بوراوي؟


قضت محكمة الجنح بالدار البيضاء في العاصمة، مساء الأحد، بإدانة الناشطة أميرة بوراوي غيابيا وتوقيع عقوبة ثلاث سنوات حبسا نافذا في حقها، عن تهمة الإساءة لنبي الله وتلفظها بعبارات مسيئة للرسول “عليه الصلاة والسلام” والصحابة عبر مناشير بمواقع التواصل الاجتماعي، وقررت المحكمة توقيع الحكم السالف ذكره في غياب المتهمة عن الامتثال امام هيئتها، وحضور الجلسة العلنية بموجب اجراء الاستدعاء المباشر.


ويذكر أن المتابعة القضائية في حق الطبيبة والناشطة بوراوي جاءت بعد رفع شكوى رسمية لدى وكيل الجمهورية بمحكمة الدار البيضاء، بسبب تطاولها على الرسول “صلى الله عليه وسلم” واستهزائها بأحاديث صحيحة، وسبق أن تقدم نحو 269 شخص من أجل التوقيع على شكوى ضد الناشطة السياسية أميرة بوراوي التي سخرت وأهانت الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- من خلال منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تضمن عبارات استهزاء وإساءة للنبي الكريم والصحابة، وهو ما لقي حالة استنكار واسع من رواد الفضاء الأزرق. ومعلوم ان المدعوة أميرة بوراوي سبق وان واجهت القضاء في عدة ملفات وصدر في حقها أحكام قصائية متفاوتة.


المصدر : الشروق أونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020