-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الرئيس تبون يُقدّم دعما قويا لِبلماضي بعد مزاعم رغبته في ترك منصبه

الرئيس تبون يُقدّم دعما قويا لِبلماضي  بعد مزاعم رغبته في ترك منصبه.


تبون و بلماضي+ماذا دار بين بلماضي و تبون؟+لماذا زار بلماضي تبون؟+هل استقال بلماضي؟+2021+الجزائر+الرئيس الجزائري+مدرب منتخب الجزائر+حكم مباراة زامبيا+Tebboune-et-Belmadi


تطرّق رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأحد، إلى الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الذي يصنع انتصارات “محاربي الصحراء”.


جاء ذلك في لقاء دوري لِرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مع الصحافة الوطنية، يبثّه التلفزيون العمومي الجزائري، الأحد على الساعة التاسعة مساءً.


وقال الرئيس عبد المجيد تبون: “استقبلتُ جمال بلماضي بِمكتبي، ووجدته رجلا طيّبا. لقد قام بِعملٍ جبّار في العارضة الفنية للمنتخب الوطني، ورفع معنويات الجزائريين. بلماضي يستحقّ الإشادة نتيجة الخدمات الجليلة التي قدّمها للمنتخب الوطني”.


وروّجت بعض الأطراف في الفترة الأخيرة مزاعم أن جمال بلماضي سيترك العارضة الفنية لـ “الخضر”، بعد تأكّده من رحيل خير الدين زطشي وعدم ترشّحه لِعهدة ثانية على رأس الفاف. قبل أن يأتي استقبال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للناخب الوطني بلماضي، ويُفنّد هذه الإدّعاءات.


ويكون الناخب الوطني جمال بلماضي قد تلقى دعما قويا من قبل السلطات العليا للبلاد، خاصة وأنه يستهدف هدفا ساميا، مرادفا لِقيادة “محاربي الصحراء” إلى كأس العالم نسخة قطر 2022.


#تبون #بلماضي #لقاء

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020