-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شروط دخول الجزائريين الى تونس 2021 (شروط مجحفة) هل أصبح الجزائري غير مرغوب فيه ؟؟

شروط دخول الجزائريين الى تونس 2021 (شروط مجحفة) هل أصبح الجزائري غير مرغوب فيه ؟؟.


شروط دخول الجزائريين الى تونس 2021+موسم الاصطياف+الرحلات الى تونس من الجزائر,شروط دخول الجزائريين الى تونس 2021,قيس سعيد,عبد المجيد تبون,الجزائر نحو تونس,عبور الحدود,2021,ام الطبول,اسعار تذاكر الجزائر تونس,التسجيل,دخول التونسيين الى الجزائر,علم تونس,مطار قرطاج,الحكومة التونسية الجديدة,اخوان تونس,العلاقات الجزائرية التونسية,طرد السياح الجزائريين من تونس؟,اسعار الفنادق في تونس,سيدي بوسعيد,اجمل المناطق,السياحة,algérie,tunis,tourisme,quarantaine,voyageurs,hôtel,air algérie,#تونس,#الجزائر,#السياحة,#فلسطين,2022+Conditions d'entrée des Algériens en Tunisie


السلطات في تونس تقر اجراءات مجحفة في حق الجزائريين و هذا قبل موسم الاصطياف بحيث صرح مدير الديوان الوطني التونسي للسياحة ان على القادمين الى تونس البقاء لمدة 7 أيام حجر صحي إجباري اضافة الى  حمل تحليل “PCR” يقل عن 72 ساعة وحجز مسبق في الفندق قبل الهبوط بمطار تونس اليكم الخبر كاملا :

أقرّت السلطات التونسية إجبارية إخضاع المسافرين القادمين إليها لحجر صحي لمدة سبعة أيام كاملة داخل الفندق، الذي يكون محل حجز مسبق مع إظهار وثيقة الحجز قبل السماح لهم بالخروج من المطار.

وقال رئيس الديوان الوطني التونسي للسياحة في الجزائر، فؤاد الواد، في تصريح  إن تعامل سلطات بلاده مع المسافر الجزائري، هي نفسها المعاملات التي تخصصها لباقي الداخلين إلى ترابها، وأكد على أنه وإلى جانب إجراء المسافر لتحاليل الإصابة من فيروس “كورونا” وحيازة نتائج سلبية قبل أقل من ٧٢ ساعة عن موعد الرحلة الجوية، فإن المسافر مطالب أيضا بحيازة وثيقة الحجر في الفندق وإظهارها على مستوى المطار قبل السماح له بالخروج، حتى يخضع لحجر صحي إجباري مدته سبعة أيام، يقوم فيها بفحص ثانٍ في اليوم الخامس من عمر الحجر، ليسمح له بالتجول في التراب التونسي في حالة ما إذا كانت النتيجة سلبية.

وبشأن العروض الترقوية التي تنتظر الجزائريين خلال موسم الاصطياف، قال المتحدث إن ذلك يبقى خاضعا للعرض والطلب، وإلى مضامين العقد الذي يربط وكالة السياحة والأسفار والفندق محل الحجر.

وقد كشفت الحكومة الجزائرية عن برنامج الرحلات الجوية، والذي يتضمن رحلة أسبوعية واحدة فقط تربط الجزائر بمطار العاصمة تونس، اعتبارا من الفاتح جوان الداخل، فيما أبقت على قرار غلق الحدود البرية، وأن فتحها لا يكون إلا عند الضرورة.

معاملة جزائرية بالمثل مع الدول التي فتحت فضاءها الجوي

وعلى صعيد مغاير، أفادت مصادر مسؤولة بقطاع النقل، بأن الحكومة الجزائرية، شددت على ضرورة المعاملة بالمثل بالنسبة لعدد الرحلات الجوية المبرمجة مع الدول التي فتحت فضاءها الجوي أمام الجزائر.

تجهيز طائرات “آيرباص 330” بطاقة 300 مقعد لبرمجة الرحلات

جهّزت إدارة شركة “الخطوط الجوية الجزائرية”، طائرات كبيرة الحجم من طراز “آيرباص 330” تتسع لثلاثمائة مقعد، من أجل نقل وجلب أكبر عدد ممكن من المسافرين، بداية من الفاتح جوان الداخل، مقارنة بعدد الرحلات، وهي طائرات تخضع لصيانة دورية من طرف قاعدة الصيانة، ضمانا لسلامتها وسلامة المسافرين.


شروط دخول الجزائريين الى تونس 2021.





#تونس​​  #السياحة  #الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم
  1. Note that at this point, the banker has not seen the participant's first two playing cards. The banker decides whether or not or not to draw using a call desk much like the one for Punto Banco, however with freedom of choice in just a few cases. When half in} offline the vendor will shuffle the shoe then draw the first card exhibiting the participant. This card is learn as its pip worth with face playing cards counting 1xbet as 10. The vendor will then draw the corresponding variety of playing cards from the top of the shoe and immediately discard, or ‘burn’, these playing cards.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020