-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أجواء حارة تتعدى 50 درجة وأمطار متفرقة بداية من اليوم

أجواء حارة تتعدى 50 درجة وأمطار متفرقة بداية من اليوم.


أجواء حارة تتعدى 50 درجة وأمطار متفرقة بداية من اليوم+أجواء حارة تتعدى 50 درجة وأمطار متفرقة بداية من اليوم #الطقس #اليوم #موجة_حر #أمطار+


أفادت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن معظم مناطق التراب الوطني، ستشهد أجواء حارة جدا وأمطار رعدية متفرقة. حيث ستصل الحرارة 47 درجة تحت الظل، أين تتعدى عتبة 50 درجة في المناطق الجنوبية.

وستكون الأجواء حارة جدا، خاصة يوم غد الاثنين، في إن صالح، رقان، إن قزام، برج باجي مختار،  بني عباس، تندوف. حيث ستصل الحرارة بهذه المناطق، إلى 47 درجة مئوية تحت الظل، أي ستتعدى عتبة 50 درجة.


وبالنسبة للمناطق الشمالية، خاصة الوسطى الساحلية والداخلية، ستشهد هي الأخرى، أجواء حارة جدا. أين ستصل إلى 38 درجة تحت الظل ظهيرة يوم غد الاثنين.


ويوم الثلاثاء، سيكون الطقس أكثر حرا بالمناطق الشمالية والجنوبية، كورقلة، أولاد جلال، تقرت، إن صالح، رقان، إن قزام، برج باجي مختار. ويرتقب أن تصل الحرارة 40 درجة خلال الظهيرة.


إقرأ أيضا: السبب الرئيسي لخسارة السيتي نهائي دوري الأبطال (City 0-1 Chelsea) HD


ومن جهة ثانية، ستشهد ابتداء من يوم غد الاثنين إلى الأربعاء أجواء مستقرة على فترات وأمطار رعدية متفرقة. وهذا بعد الظهيرة إلى غاية فترة الليل على أغلب المناطق الشمالية والداخلية، معسكر، تيارت، سيدي بلعباس، سعيدة، تلمسان، الجلفة، الأغواط.


وحتى على بعض المناطق الشرقية، كقسنطينة، سطيف، باتنة، سوق اهراس، تبسة. وتخص الأمطار أيضا المناطق الجنوبية، إن صالح،  إن قزام، وبرج باجي مختار، اليزي وجانت.


للإشارة، صنفت، مراكز الرصد الجوي العالمية، منطقتين جزائريتين ضمن قائمة الأكثر حرا في العالم. حيث احتلت ولاية أدرار المرتبة العاشرة بـ46 درجة، ورغان المرتبة الثامنة بـ46.8 درجات.


#الطقس #اليوم #موجة_حر #أمطار

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020