-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر تطالب بوضع حد فوري للعدوان الصهيوني

الجزائر تطالب بوضع حد فوري للعدوان الصهيوني.


الجزائر تطالب بوضع حد فوري للعدوان+#فلسطين #غزة #الجزائر #العدوان+,الجزائر ,فلسطين ,فرنسا ,المغرب ,تونس ,بوليزاريو ,ليبيا ,محمد السادس ,الرئيس تبون ,الحراك ,22 فيفري 2019 ,فيديو نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة ,هواري بومدين ,الجيش الجزائري ,اسرائيل ,مصر ,العرب ,الشاوية ,الامازيغ ,القبايل ,القايد صالح ,زيطوط ,فيروس كورونا ,2021 algeria, dz, france, dzair, mahrez, ,محرز ,بلماضي ,كمال رزيق ,السعودية ,البترول ,الصين ,الحجر الصحي ,غزة Algérie, ايناس عبدلي, اميرة ريا, ريفكا+Palestine-Algérie


طالبت الجزائر، مجلس الأمن الأممي، بوضع حد فوري لهجمات قوات الإحتلال الصهيوني على المواطنين الفلسطينيين.

وخلال الإجتماع العاجل لمجلس الأمن الذي عقد اليوم لدراسة الوضع في الشرق الأوسط سيما  القضية الفلسطينية، دعا ممثل الجزائر الدائم لدى الأمم المتحدة ورئيس  المجموعة العربية السفير سفيان ميموني مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية والانسانية تجاه الفلسطينيين.

كما شدد ذات المتحدث على ضرورة اتخاذ اجراءات تطبيقية لوضع حد فوري للعنف وإلغاء جميع الاجراءات غير القانونية التي اتخذتها القوة المحتلة.

وأشار ممثل الجزائر بالأمم المتحدة، إلى الجرائم التي اقترفتها قوة الاحتلال ضد الفلسطينيين هي الأسباب الرئيسية لتصعيد العنف.

قبل أن يضيف، بأن ممارسات الصهاينة ضد سكان القدس المحتلة تهدف إلى طردهم من ممتلكاتهم.

هذا وأكد ممثل الجزائر الدائم لدى الأمم المتحدة أن كل محاولة لتحميل  الفلسطينيين مسؤولية تصاعد العنف هو أمر غير مقبول، يكون مصيرها الفشل.

وجدد ميموني استنكاره  للجرائم التي اقترفتها قوات الاحتلال ضد  الفلسطينيين، التي مست أماكن عبادتهم، الاسلامية والمسيحية.


#فلسطين #غزة #الجزائر #العدوان

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020