-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الاتصال: سحب اعتماد قناة "فرانس 24"

وزارة الاتصال: سحب اعتماد قناة "فرانس 24".


فرانس 24+وزارة الاتصال+عمار بلحيمر+مسيرات الجمعة+وسائل الاعلام الفرنسية+2021+France24+طرد قناة فرنسا 24+#الجزائر #طرد #france24


الجزائر - قررت وزارة الاتصال اليوم الأحد سحب الاعتماد الممنوح لممثلية القناة الإخبارية التلفزيونية "فرانس 24" بالجزائر، حسبما علمته "وأج" من وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر.

وأوضح ذات المصدر أن قرار سحب الاعتماد مرده "العداء الجلي والمتكرر لهذه القناة إزاء بلادنا ومؤسساتها وعدم احترامها لقواعد أخلاقيات المهنة وممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب إضافة إلى العدوانية المؤكدة ضد الجزائر".

وكانت وزارة الاتصال قد وجهت بتاريخ 13 مارس الفارط لقناة "فرانس 24" "إنذارا أخيرا قبل "السحب النهائي" للاعتماد بسبب "تحيزها الصارخ" في تغطية المسيرات في الجزائر.

وجاء في بيان الوزارة: "إن تحيز فرانس 24 في تغطية مسيرات الجمعة صارخ من خلال الذهاب دون رادع إلى استعمال صور من الأرشيف لمساعدة البقايا المناهضة للوطنية المشكلة من منظمات رجعية أو انفصالية، ذات امتدادات دولية".

تهجم وسائل الاعلام الفرنسية على الجزائر شعبا و حكومة ليس وليد اليوم بل كل يوم منذ الحراك الذي ابهر العالم بسلميته و الذي ادى الى انتخابات في الجزائر توجت عبد المجيد تبون رئيسا الى استعادة الجزائر دورها الاقليمي الذي يبدو انه لا يروق لدهاليز ساسة الاليزي الذين يعيشون مأزقا كبيرا بعد تراجع النفوذ الفرنسي في القارة الافريقية.


شاهد : الجزائر تنفذ وعيدها و تطرد كلاب قناة فرانس 24 .. والجزائريون سعداء Dégage France24.




#الجزائر #طرد #france24

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020