-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

القسنطيني الذي أصبح حديث العالم .. تعرف عليه

القسنطيني الذي أصبح حديث العالم .. تعرف عليه ؟!!


القسنطيني الذي أصبح حديث العالم .. تعرف عليه+هوية جزائري أوقف قمة الدوري الفرنسي لمعانقة ميسي+2021+ligue-1-supporteur-algérien+القسنطيني الذي أصبح حديث العالم .. تعرف عليه+هوية جزائري أوقف قمة الدوري الفرنسي لمعانقة ميسي+2021+ligue-1-supporteur-algérien نزيم+قسنطينة+الفيلودروم


هوية جزائري أوقف قمة الدوري الفرنسي لمعانقة ميسي


كشف ناشطون جزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي، هوية المناصر الذي أوقف للحظات مباراة “كلاسيكو” الدوري الفرنسي لكرة القدم، بين نادي أولمبيك مرسيليا وضيفه فريق باريس سان جيرمان.

وبعد أن صنعت لقطة دخول أحد المناصرين، سهرة أمس الأحد، لأرضية الميدان مطلع الدقيقة الـ73، خلال قمة منافسة الدوري الفرنسي، وتوجه مباشرة لتحية ميسي، حامت بعدها الشكوك حول هويته بأن يكون مناصرا جزائريا، استنادا إلى لباسه.

وتوصل ناشطون جزائريون إلى أن المناصر الذي اقتحم أرضية ملعب “الفيلودروم”، كان جزائريا يدعى نزيم وتنحدر أصوله من مدينة “الجسور المعلقة” قسنطينة.

ولاقى مقطع فيديو إيقاف الجزائري نزيم، لقمة الجولة الـ11 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والمنتهية بنتيجة التعادل السلبي، رواجا كبيرا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تصاحبه تعليقات متباينة.



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020