-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فيديو الحكم الغامبي بكاري غاساما يتلقى رشوة .. الحقيقة الكاملة | Gassama

فيديو الحكم الغامبي بكاري غاساما يتلقى رشوة .. الحقيقة الكاملة | Gassama


فيديو الحكم الغامبي بكاري غاساما يتلقى رشوة .. الحقيقة الكاملة | Gassama+#الماتش_يتعاود #الجزاير_الكاميرون #Gassama+الحكم بكاري غاساما,جنسية غاساما,رشوة,2022,الجزاير الكاميرون,مباراة الفاصلة,مباراة تشاكر,حكم مباراة الجزائر الكاميرون,فيفا,محرز,جمال بلماضي,استقالة عمارة,عودة شرف الدين عمارة,فيديو رشوة غاساما,صحفي الفرنسي رومان مولينا,قرعة كأس العالم,قطر 2022,#الجزاير_الكاميرون,#مصر_السنغال,ترشح وليد صادي,رئيس الفاف الجديد,استقالة بلماضي,رمضان 2022,مباريات المغرب,مباريات تونس,مباراة مان سيتي و اتليتكو مدريد,بلايلي,مباشر,لايف,vidéo gassama,live,man city -atletico madrid


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر فيديو يزعم عن تلقّي الحكم الغامبي بكاري غاساما لرشوة، قبل مباراة الجزائر ضدّ الكاميرون ضمن الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم .


وظهر في الفيديو شخصٌ يرتدي ملابس رياضية يتلقى مبلغ مالي كبير كرشوة وجاء معه عبارة :” فضيحة، الحكم يتلقى رشوة”


لكن هذا الفيديو يعود للحقيقة لفيلم وثائقي تم بثه عام 2018 من شركة بي بي سي حول فساد التحكيم في قارة إفريقيا و ليس له أي علاقة بالحكم غاساما عكس ما يتم تداوله في بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.


في تصريحات للصحفي الفرنسي رومان مولينا تكلم فيها عن أحداث مباراة الجزائر و الكاميرون بعد الشكوى التي قدمها الإتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي قام بها حكم المباراة بكاري غاساما .

و قال مولينا : الاتحاد الدولي فيفا لا ينوي فتح تحقيق في أي ملف فساد إلا إذا كانت هناك أدلة قوية 


و أضاف مولينا : إذا كان هناك دليل قوي ضد الحكم حينها سيفتح الفيفا تحقيقا أنا أتفهم مشاعر الجزائريين


#الماتش_يتعاود #الجزاير_الكاميرون #Gassama


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020