-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جديد التوظيف في سوناطراك | اعلان مسابقة توظيف في شركة سوناطراك و عدد المناصب .. شاهد

 جديد التوظيف في سوناطراك | اعلان مسابقة توظيف في شركة سوناطراك و عدد المناصب .. شاهد


السلام عليكم جديد التوظيف في سوناطراك | اعلان مسابقة توظيف في شركة سوناطراك و عدد المناصب .. شاهد فتح باب التوظيف في مجمع سوناطراك سكيكدة أعلن مجمع "سوناطراك" عن فتح باب توظيف يخص 117 منصب عمل. اعلان  جديد للتوظيف في شركة سوناظراك وفي بيان للشركة عبر الصفحة الرسمية على "الفايسبوك"، جاء فيه أنه بتاريخ الـ 14ديسمبر الجاري، تعلن "سوناطراك"، عن تقديم عرض عمل شامل عبر المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للتشغيل المخصصة لصالح الشركات الكبرى.  ويندرج هذا العرض، في إطار  الاحتياجات المسجلة على مستوى منشآت سوناطراك المتواجدة بولاية سكيكدة، والذي يهدف إلى سد احتياج 117 منصب عمل منها 45 منصب عمل مسجلة في إطار عرض التوظيف المقدم عبر نفس المنصة الرقمية، والتي تم إلغاء مسابقة الانتقاء، المنظمة يوم 20 جويلية 2022 بجامعة سكيكدة، الخاصة بهذا العرض لعدم توفر الشروط اللازمة.  وأضاف ذات البيان أن أن التوظيف عبر كامل منشآت "سوناطراك" يخضع لهذه الآلية القانونية الوحيدة، الممثلة في الوكالة الوطنية للتشغيل، المنوط لها حصريا إدارة عروض العمل الخاصة بسوناطراك والإعلان عنها. لا تنسوا الاشتراك و الاعجاب بالقناة بالتوفيق للجميع+الجزائر,توظيف,اعلانات جديدة,اليوم,مسابقات,عروض العمل,شركة سوناطراك,اعلانات سوناطراك الجديدة,سوناطراك توظيف,موقع سوناطراك,2022,التسجيل في مسابقة,الملف المطلوب,التسجيل في وكالة التشغيل,موقع تسجيل سوناطراك,ملف مسابقة سوناطراك,تحويل,المشاركة,عدد المناصب,مواقع التسجيل,اعلانات,فيسبوك,تويتر,انستغرام,SONATRACH,CONCOURS,JOBS,RECRUTEMENT,MISSI,QATAR,MAROC,MOROCCO,ALGERIA,ALGERIE,DZ,تبون,زيادات في الاجور,حساب الزيادة,الموظفين,المتقاعدين,البطالة,منحة,قانون المالية,المحروقات


جديد التوظيف في سوناطراك | اعلان مسابقة توظيف في شركة سوناطراك و عدد المناصب .. شاهد

فتح باب التوظيف في مجمع سوناطراك سكيكدة

أعلن مجمع "سوناطراك" عن فتح باب توظيف يخص 117 منصب عمل.

اعلان  جديد للتوظيف في شركة سوناظراك

وفي بيان للشركة عبر الصفحة الرسمية على "الفايسبوك"، جاء فيه أنه بتاريخ الـ 14ديسمبر الجاري، تعلن "سوناطراك"، عن تقديم عرض عمل شامل عبر المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للتشغيل المخصصة لصالح الشركات الكبرى.


ويندرج هذا العرض، في إطار  الاحتياجات المسجلة على مستوى منشآت سوناطراك المتواجدة بولاية سكيكدة، والذي يهدف إلى سد احتياج 117 منصب عمل منها 45 منصب عمل مسجلة في إطار عرض التوظيف المقدم عبر نفس المنصة الرقمية، والتي تم إلغاء مسابقة الانتقاء، المنظمة يوم 20 جويلية 2022 بجامعة سكيكدة، الخاصة بهذا العرض لعدم توفر الشروط اللازمة.


وأضاف ذات البيان أن أن التوظيف عبر كامل منشآت "سوناطراك" يخضع لهذه الآلية القانونية الوحيدة، الممثلة في الوكالة الوطنية للتشغيل، المنوط لها حصريا إدارة عروض العمل الخاصة بسوناطراك والإعلان عنها.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020