-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر || مظاهرات 22 مارس 2019 السلمية .. رغم قساوة الجو الشعب الجزائري العظيم مصر على التغيير !!

الجزائر || مظاهرات 22 مارس 2019 السلمية .. رغم قساوة الجو الشعب الجزائري العظيم مصر على التغيير !!



للجمعة الخامسة على التوالي ، خرج الشعب الجزائري في كامل ربوع الوطن الى الشوارع رفضا لقرارات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة و اصرارا على رحيل كل رموز النظام و مسانديه من الاحزاب و الجمعيات .
المتظاهرون الذين بدأ حراكهم السلمي منذ 22 فيفري 2019 اكدوا على رفضهم لما سموه تمديد العهدة الرابعة ، بالرغم من أن رئيس الجمهورية أكد للجزائريين أنه يسعى من خلال قراراته إلى نقل سلس للسلطة عبر دعوته لعقد مؤتمر وفاق وطني.
في نفس السياق رد جموع المتظاهرين السلميين الذين خرجوا أمس و المقدرين بالملايين على تصريحات المنسق العام لحزب جبهة التحرير الوطني " معاذ بوشارب " والذي قال فيها " لم أسمع أبدا أن الجزائريين قالوا لا للأفلان " ، رد الشعب أمس كان حازما على كل من بوشارب وأحمد أويحيى ، بحيث كان ردهم أشبه بمحاكمة شعبية لأحزاب الموالاة والسلطة وعلى رأسها «الأفلان» والأرندي» ، في حين رفع المحتجون شعارات " أفلان ديقاج " ، " أكثر الأحزاب كرهًا في الجزائر، الآفلان والأرندي كرهناكم تتنحاو قع ".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020