-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دوري ابطال أوروبا : نتائج قرعة الدور الربع نهائي و النصف نهائي


دوري ابطال أوروبا : 
نتائج قرعة الدور الربع نهائي :
أسفرت قرعة دوري ابطال اوروبا عن مواجهات قوية جدا خاصة تلك التي تجمع بين برشلونة و مانشستر يونايتد في اعادة لذكريات نهائيي 2009 و نهائي 2013 و التي سيحاول من خلالها مانشستر يونايد الثأر خاصة مع تحسن نتائج الفريق منذ قدوم المدرب الجديد سولشاير.
 و في تحدي آخر يواجه مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا فريق توتنهام العنيد في ديربي انجليزي واعد مع ان أغلب الترجيحات تنحاز لفريق مان سيتي نظرا لكثرت نجومه خاصة اغويرو و رياض محرز.
اما ثالث مواجه فتلك التي تجمع بين جوفنتوس الايطالي و اجاكس الهولندي في مواجه غير متكافئة نظرا لقوة العملاق الايطالي خاصة مع تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو و ما يقدمه من دعم قوي للفريق آخره ثلاثية في مرمى اتلتيكو مدريد اهلته لهذا الدور من دوري الابطال.
اما اخر مواجه في هذا الدور فستضم ليفربول الانجليزي و نجمه محمد صلاح ضد فريق بورتو البرتغالي و نجمه ياسين براهيمي في مباراة تحمل طابع الندية و القوى خاصة من الفريق الانجليزي الذي يعتبر دوري الابطال هدفا مشروعا له بعد خسارته نهائي العام الماضي امام فريق ريال مدريد.
النصف نهائي : 
و قد اجريت قرعة النصف نهائي ايضا حيث ان الفائز من مبارات برشلونة - مانشستر يونايتد يواجه الفائز من مبارات ليفبول - بورتو ، و كذا الفائز من مبارات مانشستر سيتي -  توتنهام يواجه الفائز من مبارات جوفتوس - اجاكس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020