-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالأسماء هؤلاء هم 12 اطار سامي الذين احيل ملفهم للمحكمة العليا !!

بالأسماء هؤلاء هم 12 اطار سامي الذين احيل ملفهم للمحكمة العليا !!



أعلن النائب العام لمجلس قضاء العاصمة، عن إحالة ملف التحقيق الإبتدائي من قبل السلطة الضبطية القضائية للدرك الوطني لـ 12 مسؤولا ساميا على مستوى المحكمة العليا.

وجاء في بيان لمجلس قضاء الجزائر، تحوز “سبق برس”، نسخة منه: “عملا بأحكام المادة 573 من قانون الإجراءات الجزائية أحالت النيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر إلى النائب العام لدى المحكمة العليا، ملف التحقيق الابتدائي من قبل السلطة الضبطية القضائية  للدرك الوطني بالجزائر، في شأن وقائع ذات طابع جزئي لـ 12 مسؤولا ساميا”.

وأوضح نفس المصدر، أن الأمر يتعلق بكل من الوزير الأول الأسبق، عبد المالك سلال، الوزير الأول السابق، أحمد أويحي، وزير النقل السابق عبد الغني زعلان، وزير النقل الأسبق عمار تو، وزير النقل الأسبق طلعي بوجمعة، وزير المالية الأسبق كريم جودي،  ووزير التجارة الأسبق عمارة بن يونس.

وتضمن البيان كذلك أسماء كل من: “وزير الفلاحة السابق، عبد القادر بوعزقي،  وزير النقل السابق عمار غول،  وزير الصناعة الأسبق، عبد السلام بوشواب، والي العاصمة السابق عبد القادر زوخ، والي ولاية البيض خنفار محمد جمال”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020