-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو السبب الحقيقي و الخفي لخوف امريكا من هاتف هواوي بالتفصيل !!

بالفيديو السبب الحقيقي و الخفي لخوف امريكا من هاتف هواوي بالتفصيل !!

في آخر المستجدات من الحرب التجارية الدائرة بين الولايات المتحدة والصين، أعلنت غوغل الأميركية، اليوم، الإثنين، إلغاء رخصة أندرويد لهواتف هواوي الصينية وهواتف "أونور" (الصينية أيضاً) الأقل انتشاراً.


وهذا يعني أن نماذج هواتف هواوي المحمولة التي ستصدر لاحقاً لن يكون بمقدورها الوصول إلى عدة تقنيات تؤمنها الشركة الأميركية لنظم العمل أندرويد، ربما يكون أبرزها "متجر غوغل" (Google Play Store).

وأكد حساب تويتر الرسمي لأندرويد الخبر عبر تغريدة جاء فيها: "بالنسبة إلى استفسارات مستخدمي هواوي فيما يتعلق بخطواتنا للالتزام بإجراءات الحكومة الأميركية، نؤكد أننا سنلتزم بكل مطالب الحكومة الأميركية. الخدمات التي نقدمها مثل "متجر غوغل" و"غوغل بلاي بروتكت" الأمنية ستبقى فعالة على هواتفكم التي تملكونها الآن".

ولكن الحساب لم يحدد مستقبل هواتف هواوي التي تعتبر ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة في العالم، ولا مستقبل الهواتف الحالية كذلك. فإذا كان من الممكن تحميل تنزيلات جديدة من أندرويد على هاتف هواوي تم شراؤه منذ فترة، فمن غير المعروف إذا كانت هذه الخدمة ستتواصل مستقبلاً.

هذا الفيديو يوضح باكثر دقة السبب الحقيقي و الخفي لخوف امريكا من هاتف هواوي بالتفصيل !!


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020