-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فيغولي لاعب المنتخب الجزائري .. كأس افريقيا 2019 ستكون جزائرية !!

فيغولي لاعب المنتخب الجزائري .. كأس افريقيا 2019 ستكون جزائرية !!


كشف الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، لاعب غلطة سراي التركي، في حديثه مع موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الذي تم نشره اليوم الجمعة، أنه يستهدف رفقة زملائه في “الخضر” إلى التتويج بكأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها بمصر بداية من 21 جوان الجاري لغاية 19 جويلية المقبل، قائلا: “سنلعب مُباراة بمُباراة، ولكننا سنذهب إلى مصر من أجل تحقيق هدف واحد، ألا وهو اللقب القاري”.

وواصل: “نريد الحصول على الكان، ونسعى لتحقيق إنجاز كبير فيها، وإسعاد جمهورنا الجزائري”. ليختم: “عندما ندخل أي مُنافسة، فإن الهدف منها هو الذهاب إلى أبعد مدى ممكن، وشخصيا لا أفكر سوى في اللقب”.

من جهته، قلّل فيغولي، من تأثير غياب زميله فوزي غولام عن “كان مصر”، قائلا: “لم أتابع قضية فوزي كثيرا، والمسألة في يد الناخب الوطني لا غير، والقرار يعود له”، مضيفا: “ما دام غير موجود معنا فذلك يعني بأن المدرب إتخذ قرار ويجب علينا جميعا أن نحترمه دون نقاش”، وتابع: “لدينا كل من رامي بن سبعيني ومحمد فارس الممتازان في هذا المنصب، والمُنافسة قوية، وإختيار الأفضل لن يكون سهلا”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020