-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على الأمين العام الجديد للاتحاد العام للعمال الجزائريين لعباطشة سليم .

تعرف على الأمين العام الجديد للاتحاد العام للعمال الجزائريين لعباطشة سليم .


الجزائر - تم اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، تزكية السيد لعباطشة سليم، أمينا عاما للاتحاد العام للعمال الجزائريين لعهدة مدتها خمس سنوات، خلفا للسيد عبد المجيد سيدي السعيد.
و قد تمت تزكية الأمين العام الجديد للاتحاد خلال أشغال المؤتمر ال13 للمركزية النقابية، المنعقد بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال، والتي شهدت مشاركة ازيد من 500 مندوب يمثلون هياكل الاتحاد عبر الولايات، من بينهم ممثلين عن الفدراليات الوطنية لمختلف القطاعات المهنية.

السيد لعباطشة وهو من مواليد 1967، متحصل على شهادة جامعية في الاعلام الآلي، وكان أمينا عاما للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الغذائية منذ سنة 2011 ، وكان قد تقلد عدة مسؤوليات نقابية حيث بدأ عمله  النقابي منذ التسعينيات.

يعتبر الأمين العام الجديد لاتحاد العمال الجزائريين، سليم لعباطشة، أحد أبزر المعارضين لسياسة سابقه عبد المجيد سيدي السعيد الذي قرر اليوم الجمعة رمي المنشفة.

كما عرف لعباطشة بقيادته للتصحيحة ضد الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون التي خلصت إلى تهميشه و إقصاءه من الحزب.

كما الأمين العام الجديد لـ”UGTA” نائبا برلمانيا عن حزب العمال (2012-2017).

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020