-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجمهور يطالب بجزء ثاني من مسلسل " اولاد الحلال ".

الجمهور يطالب بجزء ثاني من مسلسل " اولاد الحلال ".



أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل “أولاد الحلال” التي عرضت على قناة “الشروق +”، ردود فعل غاضبة ومتعاطفة مع بطله “مرزاق” الذي جسده دوره الفنان، عبد القادر جريو، جعلتهم يطالبون بجزء ثان.

وقد انتهى المسلسل بلقطة غامضة عقب إصابة مرزاق بطلق ناري على مستوى البطن والتي فسرها البعض بوفاة البطل الأمر أثار غضبهم وحزنهم الشديد وأبدى البعض عدم تقبلهم له، في حين توقع البعض أن تكون تلك النهاية مفتوحة لإمكانية أن تكون عبارة عن لقطة تشويقية لجزء ثان من المسلسل، كونها لم تكشف عن مصير “مرزاق” بعد.

وكان المشاهدون ينتظرون بشغف مشهد انتحار “ليلى” الذي جسدته الفنانة، سهيلة لمعلم، وهو المشهد الذي سرب منذ نحو 15 يوما وأخذ صدى كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه لم يرد في أحداث المسلسل، وهو ما طرح تساؤلات عن ما إن تم حذفها وتغيير السيناريو بعد تسريب اللقطة، أو أنه تم تسريبها عمدا لإثارة نقاش حول المسلسل وجذب الجمهور لمتابعته وصدمه في الأخير بنهاية مختلفة.

في حين تكهن البعض بأن مشهد الانتحار كان حقيقا وتم إلغاؤه بعد نجاح المسلسل للحفاظ على دور “ليلى” في حالة ما تم تصوير جزء ثان للعمل.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020