-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سائقوا سيارات الأجرة في اضراب وطني ... قريبا !!

سائقوا سيارات الأجرة في اضراب وطني ... قريبا !!



كشف رئيس نقابة سائقي سيارات الأجرة، محمد بن زينب، عن التحضير لشن إضراب وطني يشارك فيه 200 ألف سائق سيارة أجرة بسبب أوضاعهم المهنية الصعبة جراء انعدام أدنى شروط الحياة الكريمة على غرار الأمن أثناء ممارسة النشاط وعدم توفرهم  على بطاقة شفاء، إضافة إلى عدم تمكينهم من الاستفادة من حق التحويل إلى نظام سيارات الغاز أو “جي بي ال” مع تخفيضات تعادل 50 بالمائة.

وقال بن زينب في حديث مع “سبق برس” أن الإضراب سيكون مباشرة سيكون خلال الأيام القادمة، مشددا على أن الوضع الصعب الذي يعيشه 200 ألف صاحب سيارة أجرة في الجزائر سيؤدي إلى إفلاس هذه الفئة التي تعيل 7 ملايين أسرة جزائرية وهو ما يجعل وزارة النقل ملزمة اليوم بالتدخل وأنصاف هذه الفئة.

وأوضح المتحدث أن مطالب أصحاب سيارات الأجرة تتمثل في الاستفادة من بطاقات الشفاء وهي أبسط حقوقهم والاستفادة من حق التحويل إلى تقنية الغاز الطبيعي جي بي ال مع تخفيضات تعادل 50 بالمائة مثلما سبقت وان وعدت به شركة نفطال، ناهيك عن منع النشاط الموازي لسيارات “كولنديستا” الذين يقفون غالبا وراء أزمة سائقي سيارة الأجرة في الجزائر.
المصدر : السبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020