-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المجاهدة زهرة ظريف ( بيطاط ) تبعث برسالة الى القايد صالح تترجاه الافراج عن لويزة حنون !!

المجاهدة زهرة ظريف ( بيطاط ) تبعث برسالة الى القايد صالح تترجاه الافراج عن لويزة حنون !!



راسلت رئيسة  اللجنة الوطنية لإطلاق سراح الأمينة العامة لحزب العمال،المجاهدة زهرة ظريف بيطاط رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح بخصوص إطلاق سراح لويزة حنون المتواجدة بالسجن العسكري منذ يوم 09 ماي 2019.

وقالت زهرة ظريف بيطاط في رسالتها اطلعت “سبق برس” عليها “بعد مرور ما يقارب شهر على وضع الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون في السجن بعد الحكم عليها من قبل المؤسسة العسكرية، لازلت لا أستطيع أو أن أفهم هذا الاعتقال الذي أعتبره تهديدات مظلمة غير عادلة وتعسفية وتهديد لممارسة جميع الحريات الديمقراطية ، بما في ذلك العمل السياسي والحزبي المجاني في بلدنا.

وخاطبت المجاهدة بيطاط الفريق أحمد قايد صالح بالقول ” إلى رفيق الكفاح، من يمكنه تجاهل المشاركة الكاملة والمستمرة ، خاصة في السنوات العشر الأخيرة ، للويزة حنون ضد تبديد المنافع العامة ، وضد التهريب والافتراس بأي شكل من الأشكال ، ضد سلب الأموال العامة ، وذلك بفضل نظام في خدمة القلة ، دون عقيدة أو قانون ، ضد تدنيس الدولة من قبل هذه القلة ، ضد “mafiotisation” للمؤسسات وعمل الدولة ، ضد التدخل الهائل للأموال القذرة في السياسة؟”.

وأضافت ” السيد الفريق أحمد قايد صالح من منا لا يعرف معارك لويسا حنون المتعنتة ضد الامبريالية وظلمها وحروبها؟
من لا يعرف المواقف والكفاح مثلما تفعل لويزا حانون إلى جانب الشعوب المضطهدة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك صهر الفلسطينيين”.

السيد رئيس الأركان ورفيق الكفاح-تضيف بيطاط- أنت وأنا على دراية تامة بثمن الحرية لأننا نعرف الحرمان المريع منها ، بعد أن عاشنا تحت نير الاستعمار.لذا ، أسألك ، باسم اليمين الممنوحة لشهدائنا ، أن تستخدم قوتك لتحرير لويزة حنون وجميع السجناء السياسيين والرأي في بلدنا.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020