-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كأس إفريقيا للأمم 2019 : الخضر يحضرون لمباراة غينيا في غياب ياسين براهيمي المصاب.

كأس إفريقيا للأمم 2019  : الخضر يحضرون لمباراة غينيا في غياب ياسين براهيمي المصاب


القاهرة- أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم عشية يوم، الاربعاء، حصة تدريبية بحضور 22 لاعبا، و في غياب الوسط الهجومي، ياسين براهيمي المصاب على مستوى  العرقوب، تحضيرا للقاء المقبل أمام غينيا يوم الأحد المقبل بملعب 30 يونيو بالقاهرة) على الساعة (00ر20) بتوقيت الجزائر، لحساب الدور ثمن النهائي للمنافسة الجارية من 21 يونيو إلى 19 يوليو بمصر.
فبعد استفادتهم من راحة عشية أمس الثلاثاء، دخل رفاق رياض محرز بقوة في العمل التحضيري لهذا الموعد الحاسم أمام "السيلي الوطني". 

أما براهيمي الذي تعرض الى التواء على مستوى العرقوب فقد بقي بالفندق لتلقي العلاج. و تبدو مشاركة لاعب نادي بورتو البرتغالي أمام غينيا مستبعدة خاصة وأنه لم يلعب اللقائين الأخيرين أمام السنغال (1-0) و تنزانيا (3-0) لنفس الأسباب.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية التي كانت مفتوحة للصحافة لمدة ربع ساعة، تقدم الحارس الكسندر أوكيجة، و المهاجم أندي ديلور و المدافع يوسف عطال للمنطقة المختلطة لإجراء حوارات مع رجال الصحافة.

المصدر وكالة الانباء الجزائرية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020