-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو : الجزائر 3 - 0 تنزانيا .. الخضر يفوزون بدون عناء.

بالفيديو : الجزائر 3 - 0 تنزانيا .. الخضر يفوزون بدون عناء.


حقق المنتخب الوطني الجزائري، سهرة اليوم الإثنين، فوزا عريضا بنتيجة (3-0) على حساب المنتخب التانزاني، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا الجارية وقائعها بمصر وتدوم لغاية 19 جويلية الجاري.
هذا وقد كرس “الخضر” عقدتهم لمنافسهم خلال تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، حيث كان العائد سليماني في الموعد، ومنح باب التسجيل للجزائر في الدقيقة 34، قبل أن يُضيف زميله آدم أوناس ثنائية في الدقيقتين 39 و 46 من المرحلة الأولى، التي أنهاها رفقاء مبولحي بثلاثية نظيفة.
هذا وقد شهد تأهل “الخضر” الذين كانوا قد ضمنوا المرور للدور الثمن النهائي قبل هذه الجولة، عقب فوزهم في الجولتين الأولى والثانية على حساب كينيا والسنغال بنتيجتي (2-0) و(1-0) على التوالي. تحطيمهم لرقم قياسي مميز وهو عدم تلقيهم لأي هدف في الشباك خلال المباريات الثلاث التي لعبوها، مقابل تسجيل هجوم “الخضر” 6 أهداف كاملة. علما أن سليماني يُعد الهداف التاريخي لمواجهات الجزائر وتانزانيا باعتباره سجل 5 أهداف كاملة في مرماهم.

ملخص مباراة الجزائر وتنزانيا 3-0🔥ثنائية ادم اوناس🔥algerie vs tanzanie


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020