-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زغماتي: “الانتخابات الرئاسية محطة تحدد مصير الأجيال القادمة”

زغماتي: “الانتخابات الرئاسية محطة تحدد مصير الأجيال القادمة”


أكد وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، أن الانتخابات الرئاسية تعد محطة تشكل مفترق الطرق، الذي يتحدد فيه مصير الأجيال القادمة.

وقال زغماتي، في ندوة علمية دولية حول موضوع الدفع بعدم الدستورية، اليوم: “إذا كان شعبنا منذ عده أشهر بشبابه خاصة، يمارس حقه في التظاهر السلمي الذي انتزعه بفضل إيمانه بمستقبل مشرق ينتظر الجزائر وبفضل تحضره في مسعاه تحضرا أبهر العالم، فإن امتداد مسعاه يضعه أمام محطة يتوقف عليها مصيره في حاضره ومستقبله، هذه المحطة تشكل مفترق الطرق الذي يتحدد فيه مصير الأجيال القادمة، إنها محطة الانتخابات الرئاسية المقبلة”.

وأضاف في ذات الصدد: “هذه المحطة التي تشكل تتويجا لجهود المخصلين في الوطن ستصب فيها كل آمال الجزائريات والجزائريين، وستعمل على تجنيبهم مصير من تفرقت بهم السبل فأضاعوا سبلهم ووطنهم مثل عديد الدول”.

وأشاد بلقاسم زغماتي، بكل الذين يسهرون على إنجاح الانتخابات المقررة يوم 12 ديسمبر القادم، قائلا في السياق: “أتوجه بتحية تقدير للغيورين على وطنهم الجزائر، الذين أدركوا أهمية الانتخابات في تجنيب البلاد من ويلات التشت، ولن ينسى كلنا فضلهم بوقوفهم سدا منيعا أما الذين هواياتهم ركوب الأمواج المهلكة وايقاظ شياطين الفتنة”.

وشدد وزير العدل حافظ الأختام على أن الشعب مصدر كل سلطة وأن الانتخابات تشكل إحدى الأدوات التي تمكنهم من اختيار رئيسه،  مشيرا أن حماية هذا الحق التزام واقع على مؤسسات الدولة التي ستعمل على صونه في طمأنينة وهدوء.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020