-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فضيحة: العرب "خانوا" بلماضي في التصويت وهذه قائمة من أنصفوه

فضيحة: العرب "خانوا" بلماضي في التصويت وهذه قائمة من أنصفوه


دأبت "الفيفا" على نشر أصوات الجماهير والمدربين وقادة المنتخبات الوطنية وغيرهم مباشرة بعد الإعلان عن المتوجين بالجوائز لدحر أي تشكيك في مصداقية التصويت..

الإتحاد الدولي سار على نفس الدرب اليوم ونشر قائمة المصوتين بالتفصيل الممل والتي فضحت قادة منتخبات عربية كثيرة رفضوا وضع جمال بلماضي في أي من المراتب الثلاث الأولى، قادة منتخبات السودان وعمان والسودان وموريتانيا والإمارات وقطر حفظوا ماء وجه العرب فيما فضل آخرون اختيار مدربين آخرين على حساب مدرب عربي حقق المستحيل في ظرف أشهر قليلة ودون إيلاء أي اعتبار لروابط الدم والأخوة عكس ما فعله بلماضي الذي وضع محمد صلاح أولا متبوعا بـ ماني في تصويته على أفضل لاعب.

للإشارة صوت قادة نيجيريا والبرتغال وفرنسا والسنغال وتركيا للناخب الوطني الجزائري إضافة إلى قادة منتخبات إفريقية ومن قارات أخرى وصل مسامعها صدى ما فعله بلماضي الذي كان ليحتل المرتبة الثالثة بعد كلوب وغوارديولا لو لم يدر أغلب قادة المنتخبات العربية ظهورهم له.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020