-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الأمن الوطني يكشف تفاصيل حادثة وادي رهيو بولاية غيليزان

الأمن الوطني يكشف تفاصيل حادثة وادي رهيو


كشفت المديرية العامة للأمن الوطني تفاصيل حادثة مقتل 3 شبان، ليلة أمس، على مستوى بلدية وادي رهيو في ولاية غليزان، وهي القضية التي أثارت جدلا واسعا.

وجاء في بيان للأمن الوطني، تحوز “سبق برس” نسخة منه، اليوم: “خلال ليلة 18 سبتمبر في حدود الساعة التاسعة والنصف وقع حادث مرور على مستوى المخرج الغربي لمدينة وادي رهيو على الطريق الوطني الوطني رقم 04، الرابط بين غليزان والشلف بين مواطن شرطي مستفيد من راحة على متن سيارته الخاصة، وشابين يبلغان من العمل 15 و24 سنة، كانا على متن دراجة نارية نتج عنه وفاة الأول وإصابة الثاني بجروح”.

وأضاف نفس المصدر: “على إثر الحادث إنطلقت أحداث بين مجموعات من الأشخاص وقوات حفظ النظام، على مستوى مقر أمن الدائرة مؤسسة إعادة التربية، ووكالة بنك التنمية المحلية ما تسبب في خسائر فادحة للمرافق العمومية”.

وتابع البيان: “ومن معاينة الوقائع، سجل بأسف وفاة مواطنين شابين سيحدد التحقيق الجاري وكذا الخبرة الشرعية ظروف حدوثها، بعد إخطارها أمرت النيابة بفتح تحقيق في القضية”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020