-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هذا ما جرى اليوم في محاكمة السعيد بوتفليقة ، لويزة حنون ، بشير طرطاق و جنرال توفيق بالمحكمة العسكرية بالبليدة.

هذا ما جرى اليوم في المحكمة العسكرية بالبليدة


كشف المحامي بوجمعة غشير في اتصال هاتفي مع “سبق برس” أن جلسة محاكمة الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة  حنون، والفريق المتقاعد محمد مدين، اللواء المتقاعد بشير طرطاق والسعيد بوتفليقة تم رفعها حوالي الساعة السابعة والنصف مساء.

وأكد غشير أن الجلسة ستستأنف غدا على الساعة التاسعة صباحا، مضيفا “موكلتي حنون حضرت الجلسة ولم يتم السماع لها وتنتظر دورها للسماع لها في الجلسة المقبلة”.

وغاب مدير دائرة الأمن والإستعلام السابق الجنرال توفيق، وكذلك منسق الأجهزة الأمنية بشير طرطاق، في حين حضر السعيد بوتفليقة ولويزة حنون.

وتقدم دفاع المتهمين صباح اليوم بتأجيل الجلسة وقد رفضت هيئة المحكمة بعد المداولات طلب الدفاع لتستأنف المحاكمة مساء ورفعت الجلسة بعدها.

ويحاكم المتهمون الأربعة بموجب المواد 284 من قانون القضاء العسكري و77 و78 من قانون العقوبات،  ووجهت لهم تهم “المساس بسلطة قائد تشكيلة عسكرية” و”التآمر ضد سلطة الدولة”

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020