-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مصنع “باييك” يبيع أرخص سيارة جزائرية بـ90 مليون سنتيم

مصنع “باييك” يبيع أرخص سيارة جزائرية بـ90 مليون سنتيم


شرع في تسليم أولى مفاتيح سياراته للزبائن
أشرف المدير العام لمصنع باييك في الجزائر سيرياك نور الدين، الثلاثاء، على تسليم مفاتيح أولى السيارات الجزائرية المركبة في المصنع، من بينها سيارة دي 20 التي تعتبر الأرخص في الجزائر، وكشف المتحدث أن مصنع باييك سينتج أرخص سيارة نفعية في الجزائر بسعر 90 مليون سنتيم والتي ستكون مفاجأة للشباب وعشاق الأعمال الحرة.

وأكد نور الدين سيرياك، الثلاثاء، خلال ندوة صحفية أن مصنع باييك في باتنة الذي تم تدشينه شهر ديسمبر الماضي بنسبة إدماج تجاوزت 26 بالمئة سيعرف توسعة كبيرة بإضافة خط إنتاج جديد ومنشآت لتلحيم ودهن السيارات المركبة في الجزائر ما سيرفع نسبة الإدماج إلى 36 بالمائة، وبعد شروع المصنع قريبا في إنتاج المحركات وعلب السرعات بأياد جزائرية سترتفع نسبة الإدماج إلى 55 بالمئة، وأضاف أن المصنع أبرم عقودا مع الكثير من المتعاملين الجزائريين لتصنيع قطع الغيار المحلية.

وكشف المتحدث عن عقود جديدة لتصدير سيارات باييك المركبة في الجزائر نحو كل من إسبانيا وإيطاليا وألمانيا بصفتها سيارات تتطابق مع المعايير الألمانية خاصة في مجال المحرك بمعيار “أورو6” وذلك بعد شروع المصنع في تصدير مركباته للعديد من الدول الإفريقية على غرار تونس وموريطانيا وليبيا.

وأعلن سيرياك أن الصانع الصيني العملاق باييك يرغب في القيام باستثمارات ضخمة في الجزائر لتركيب السيارات والذي سيبدأ بحصة 125 مليون دولار وسترتفع مساهمته في المشروع لتكون الجزائر قاعدة حقيقية لصناعة السيارات بمعايير أوروبية وتكون أكبر بوابة لتصدير هذه السيارات نحو إفريقيا وأوروبا.

وأكد مدير مصنع باييك تركيب 8000 سيارة قبل نهاية السنة الجارية والموجهة لمختلف الشرائح والأعمار لتباين أسعارها غير أنها جميعا تتوفر على جميع وسائل الراحة والأمان والرفاهية وهي الأرخص في السوق الجزائرية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020