-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : عطال ضمن أهداف ريال مدريد

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : عطال ضمن أهداف ريال مدريد


أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة، بأن النجم الجزائري يوسف عطال المحترف في نادي نيس الفرنسي ضمن أهداف نادي ريال مدريد الإسباني.

وحسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو”، فإن ريال مدريد يضع كلا من الجزائري يوسف عطال، ودافيد كالابريا لاعب ميلان الإيطالي، ولوكاس كلوسترمان لاعب لايبزيغ الألماني ضمن خططه في فترة الانتقالات الشتوية، لتعويض غياب ألفارو أودريوزولا الذي خرج من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي في الفترة المقبلة بعد مستواه المتواضع هذا الموسم، على الجهة اليمنى.

وأضافت الصحيفة أن المغربي أشرف حكيمي، المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني حتى يونيو المقبل سيعود لريال مدريد بداية الموسم المقبل لينافس داني كارفخال على الجبهة اليمنى.

وفي حال انتقل عطال للريال، وعاد حكيمي للنادي بعد انتهاء الإعارة، ستكون المرة الأولى التي يتواجد فيها لاعبان عربيان في صفوف النادي الملكي.

وشارك يوسف عطال البالغ 23 عاما مع نيس في 7 مباريات الموسم الجاري، جميعها في الدوري الفرنسي، سجل فيها هدفا وصنع آخر، علما أنه شارك في 16 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، وشارك في 4 مباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي نجح “محاربو الصحراء” في التتويج بلقبها.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020