-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كونفيدرالية النقابات المستقلة تنظم مسيرات وطنية يوم 29 أكتوبر 2019

كونفيدرالية النقابات المستقلة تنظم مسيرات وطنية يوم 29 أكتوبر


قررت كونفيدرالية النقابات المستقلة، تنظيم مسيرات احتجاجية وطنية يوم 29 أكتوبر الجاري، دعما للحراك الشعبي الذي يستمر منذ يوم 22 فيفري المنصرم، ومطالبة السلطة باتخاذ إجراءات تهدئة من شأنها المساهمة في التشجيع على المشاركة بقوة في الإنتخابات الرئاسية المقررة بتاريخ 12 ديسمبر القادم.

وقال رئيس المكتب الوطني لكونفيدرالية النقابات المستقلة، صادق دزيري، في تصريح لـ “سبق برس”، اليوم: “إجتماع المجلس الكونفيدرالي أمس تمحور نقاشه حول نقطتين أساسيتين، الملف الأول يتعلق بتقييم الدخول الإجتماعي، والثاني يتعلق بالوضع العام القائم في البلاد”.

وأضاف في الصدد ذاته: “فيما يتعلق بالشأن السياسي تطرقنا لمسألة الحراك الشعبي ودعمه، إضافة إلى الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر، لقد شددنا على ضرورة اتخاذ المزيد من إجراءات التهدئة التي من شأنها السماح للشعب الجزائري المشاركة بقوة في الإقتراع لاختيار رئيسه”.

وتابع صادق دزيري: “قررنا في النهاية التوقف عن العمل وتنظيم يوم احتجاجي ومسيرات وطنية وولائية بتاريخ 29 أكتوبر الجاري، كرد فعل على أسلوب تعامل الحكومة الحالية على مطالبنا”.

تجدر الإشارة أن المجلس الكونفديرالي للنقابات المستقلة، إجتمع أمس بمقر المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار “الكنباست” بالعاصمة، بغية دراسة المستجدات في الساحة الوطنية واتخاذ الموقف المناسب منها.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020