-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إضراب في البنوك العمومية يوم 10 نوفمبر 2019 القادم.

إضراب في البنوك العمومية يوم 10 نوفمبر


قررت نقابة البنوك العمومية التوقف عن العمل يوم الأحد 10 نوفمبر، رفضا لما وصفته أسلوب التعامل مع “الشريك الإجتماعي كتهميش وإقصاء”.

وقالت النقابة المنضوية تحت الاتحاد العام للعمال الجزائريين في بيان لها اليوم تحوز “سبق برس” نسخة منه إنه ” بعد سلسلة من المفاوضات التي انتهت يوم 12 جوان المنصرم وبقيت نتائجها عالقة لأسباب نجهلها ورغم الوعود المستمرة والمتواصلة والتي استبشر بها عمالنا خيرا إلا أنها تبخرت هباء مما جعل ممثلي العمال في وضعية حرجة أمام عمال مختلف المؤسسات البنكية التابعين لها”.

وأكدت النقابة بأن ” عدم التجاوب بالتطبيق الفعلي لأرضية المطالب التي تعتبر جزء ضئيلا أمام ما يعانيه عمالنا فإن الأمناء العامون يعتبرون ذلك إنقطاعا لاسلوب الحوار والتشاور الذي تبنوه دائما وأبدا وأظهروا أسلوب اللطافة والنضج وروح المسؤولية لتفادي كل ما هو سلبي إلا أن ذلك ذلك لم يجد نفعا ولم أجد أذانا صاغية”.

وشدد الأمناء العامون للفروع النقابية لخمسة بنوك عل استعمال كل الآليات المتاحة في ظل القوانين الجمهورية الجزائرية في حالة عدم التجاوب مع مطالبهم.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020