-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تفاصيل التعويضات المالية للمشرفين على الإنتخابات

تفاصيل التعويضات المالية للمشرفين على الإنتخابات



حددت السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات التعويضات الممنوحة للأشخاص المسخرين على المستوى المحلي أثناء التحضير وسير الإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر.

وأفاد القرار الذي وقعه رئيس السلطة محمد شرفي، بأن  المستخدمون المسخرون على المستوى المحلي خلال الإنتخابات يتقاضون تعويضا جزافيا شهريا، كلا حسب تصنيفهم من حيث التحضير وسير العملية الإنتخابية.

وبخصوص المسخرون للتحضير للعملية الانتخابية، يتقاضى المستخدمون الذين يشغلون وظائف عُليا مبلغ 20.000 دينار جزائري، المستخدمون الذين يشغلون مناصب مصنفة في الفئة 11 وأكثر مبلغ 12.000 دج، المستخدمون الذين يتقاضون مناصب مصنفة في الفئات من 8 إلى 10 مبلغ 9.000 دج والمستخدمون الذين يشغلون مناصب مصنفة من الفئة 7 وأقل والأعوان المتعاقدون مبلغ 6.000 دج.

أما بالنسبة للمستخدمون المسخرون للاشراف على سير العملية الانتخابية، يتقاضون الذين يشغلون مناصب مصنفة في الفئات من 8 إلى 10 مبلغ 4.500 دج والمستخدمون الذين يشغلون مناصب مصنفة من الفئة 7 وأقل والأعوان النتعاقدون مبلغ 4.000 دج.

وتنص المادة الثالثة من القرار رقم 18 للسلطة المستقلة، على أن أعضاء اللجان المسخرون خلال الانتخابات يتقاضون تعويضا جزافيا يساوي 12.000 دج بالنسبة لرئيس اللجنة، بينما يتقاضى الأعضاء الآخرين مبلغ 9.000 دج.

وأقرت السلطة الوطنية للانتخابات في المادة الرابعة من ذات القرار، بأن بمنح أعضاء اللجان المسخرون خلال الانتخابات تعويضا جزافيا،  كلا حسب القسم الذي يندرج ضمنه: مركز التصويت، مكتب التصويت الثابت، مكتب التصويت المتنقل.

أما بالنسبة للمنضوون تحت القسم الأول، يتقاضى رئيس المركز مبلغ 9.3000 دج، بينما يتقاضى الاعضاء الآخرين 6.500 دج.

فيما خصص مبلغ 9.500 لرئيس مكتب التصويت الثابت، كما حُدد مبلغ 6.500 دج للأعضاء الدائمون بذات القسم، أما بالنسبة للأعضاء الإضافيون يحصلون على مبلغ 5.500 دج.

بالمقابل،  يتقاضى المنضوون تحت قسم مكتب التصويت المتنقل، مبلغ  12.500 دج لرئيس المكتب، و 9.500 دج للأعضاء الدائميين ومبلغ 7.500 دينار للأعضاء الإضافيين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020