-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بن قرينة : “ستسافرون الى 100 دولة بدون “فيزا” إن انتخبتموني رئيسا “

بن قرينة : “ستسافرون الى 100 دولة بدون “فيزا” إن انتخبتموني رئيسا “


حذر من إحتمال عودة العصابة في حالة لم يلتحك الشعب مع جيشه

 إنتقد المترشح المحتمل لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 عبد القادر بن قرينة، الوزير الأول السابق عبد المجيد تبون بعد إعلان نيته التقدم للرئاسيات.

و إستغرب بن قرينة خطاب تبون “بعد أن سوق لنفسه أنه كان ضد نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة في حين أنه بقي معه الى أن غرقت السفينة” وفق تعبير بن قرينة

من جهة أخرى، قال بن قرينة ان العصابة ستعود مجددا ان لم يتوحد الشعب الجزائري مع جيشه محذرا من  انها لاتزال تملك أذرعا إعلامية و ممثلين في المجالس المنتخبة .

وحذر بن قرينة من إحتمال فشل الإنتخابات القادمة مؤكدا ان ذلك لن يمنح فرصة ثانية للبلاد التي ستسقط في فخ إختراق الشرعية  ما سيكون مطية للتدخل الأجنبي و المساس بالسيادة الوطنية .

واوضح بن قرينة انه في حال تم الانتخاب عليه رئيسا فسيرفع عدد الدول التي يمكن ان يدخلها المواطن الجزائري بدون تأشيرة الى 100 دولة عوض 50 دولة التي يسمح بدخولها الجواز الجزائري حاليا.

مضيفا انه سيصلح قطاع الصحة بما لا يجعل هنالك داعي للسفر من اجل العلاج منتقدا في نفس الوقت سياسة بناء السجون على حساب المصانع.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020