-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمال بلماضي : عدم تصويت بعض البلدان العربية لصالحي لم يفاجئني لكن هل نحن كجزائريين نحب بعضنا البعض ؟

جمال بلماضي : عدم تصويت بعض البلدان العربية لصالحي لم يفاجئني لكن هل نحن كجزائريين نحب بعضنا البعض ؟.


جمال بلماضي : "بالنسبة لـ عوار، عدلي وآيت نوري فهم يلعبون للمنتخب الفرنسي، إن قالوا لكم بأنهم يريدون تمثيل المنتخب الوطني هناك سيكون كلام آخر، هم يعلمون أننا مهتمون بهم لكن عليهم أولا أن يقبلوا تمثيل الجزائر، علينا التوقف عن الحديث عنهم".

"أن أكون الرابع في ترتيب أفضل المدربين فهذا أمر رائع وهو دليل على أننا نعمل بجد، عدم تصويت بعض البلدان العربية لصالحي لم يفاجئني، لكن قبل أن نتحدث عن تصويت العرب علينا أن نتحدث عن أنفسنا: هل نحن كجزائريين نحب بعضنا البعض؟".

"نعم كريستيانو رونالدو قام بالتصويت لي، حتى ديديي ديشان أرسل لي رسالة أسعدتني، من الرائع أن نشعر أننا نقوم بعمل جيد".

"متأكد أن كأس العالم 2022 ستكون مثالية، ستقام شهر ديسمبر والطقس سيكون حينها رائعا خلال النهار وباردا في المساء، وحتى الملاعب مكيفة". "تنقلت كثيرا إلى ملعب تشاكر، المشكل ليس في العاملين وإنما في الإداريين، القائمون بالعشب أخبروني أنه يجب إغلاق الملعب لـ 3 أشهر على الأقل للقيام بعمل جيد وليس للبريكولاج".

"لم أشطب أحدا من قائمتي وليس لدي أي مشكل مع فوزي غولام، أنا على تواصل معه وإن لم أقم باستدعاءه فذلك لمصلحة المنتخب الوطني".

"اللعب في فرنسا أمر جيد بالنسبة لجاليتنا هناك، وهو أمر مفيد أيضا لنا باللعب خارج بلدنا، تذاكر مباراة كولومبيا نفذت بعد يومين فقط من طرحها وهذا يظهر حب الجزائريين الكبير لمنتخبهم".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020