-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمال بلماضي : لست مسؤولا عن المنتخب المحلي

جمال بلماضي : لست مسؤولا عن المنتخب المحلي


أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جمال بلماضي، بأن مبارتي الكونغو وكولومبيا الوديتين ستكونان فرصة له من أجل متابعة أكثر من لاعب، في حين شدد أنه ليس مسؤولا عن المنتخب المحلي.

وقال بلماضي في ندوة صحفية نشطها في مركز المنتخب الوطني بسيدي موسى، غرب العاصمة، :” يجب أن أرى جميع اللاعبين في وديتي الكونغو وكولوميا، سنحضر لهذين اللقائين بجدية، والهدف منهما إقحام جميع اللاعبين وخوض المزيد من المباريات تحضيرا للإستحقاقات المقبلة”.

وأفاد الناخب الوطني بأنه مسؤول عن المنتخب الأول لا غير، موضحا في هذا السياق :” المنتخب المحلي الذي لديه مقابلة ضد المنتخب المغربي بعد ايام في المغرب لست مسؤولا عنه، مهمتي تدعيم المنتخب الأول بلاعبين مميزين”، مضيفا:” أما بيانات الفاف التي تتحدث في هذا الملف لست مسؤولا عنها وما جاء فيها لا يمثلني”.

وبشأن مباراة كولومبيا الودية التي ستشهد غياب نجمي المنتخب الكولومي خاميس رودريغيز وفالكاو، قال :” غيابهما لن يؤثر، فهذا المنتخب لديه تعداد ثري، سنلعب ضد منتخب قوي ويملك لاعبين مميزين، شاهدتهم مؤخرا مع البرازيل، قدموا مباراة كبيرة ومواجهتهم ستكون بمثابة إختبار حقيقي، خاصة أنه من الجيد أن نواجه منتخب مختلف عن ما تعودنا عليه مع المنتخبات الإفريقية “.

وفي سياق أخر أكد المتحدث نفسه، بأنه لم يندم إطلاقا على تصريحاته التي انتق خلالها بعض محللي القنوات التلفزيونية الخاصة، مضيفا في هذا السياق:” لم أندم على تصريحاتي الأخيرة لأنني قلت ما يجب أن يقال في تلك الفترة”.

واعتبر الرجل الأول في كتيبة أبطال إفريقيا عدم قدرة الخضر على إستقبال منافسيه في الجزائر بسبب عدم وجود أرضية جيدة، جريمة بحق الجزائر، متابعا :” ما يحصل كارثة، انزعجت لما حدث في ملعب تشاكر خلال مباراة المغرب وأتمنى أن تتجسد الوعود لتحسن ظروف الاستقبال”.

وفي رده على الإنتقادات التي طالته بسبب إستدعائه حساني، قال:” أعلم ما أقوم به، هو لاعب جيد، وعليه أن يثبت أنه يسحق حمل القميص الوطني فوق أرضية الميدان”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020