-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

“كيا موتورز” الكورية تُنهي الجدل بخصوص مصنعها بالجزائر وتعلن الانطلاق في مرحلة تصنيع الكامل للسيارات.

“كيا موتورز” الكورية تُنهي الجدل بخصوص مصنعها بالجزائر وتعلن الانطلاق في مرحلة تصنيع الكامل للسيارات.


أنهت الشركة الكورية الجنوبية “كيا موتورز كوربيرايشن”، الجدل بخصوص مصنع “قلوفيز” لتركيب السيارات، الواقع في ولاية باتنة، بعد أن وصفته بـ”الشريك الحصري لها في الجزائر”. مؤكدة حرصها على استمرار الشراكة نحو التصنيع الفعلي للسيارات.

وقال المدير العام لشركة كيا موتورز كوربيرايشن في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كيم هيونغ كيونغ، اليوم الاثنين، إن “قلوقيز هي الشركة الوحيدة التي قدمت خطة عمل ذات مصداقية للتصنيع الفعلي للسيارات، والجاري استكمال أشغاله في ولاية باتنة”.

وأضاف كيونغ خلال كلمة ألقاها بمناسبة مرور سنة على افتتاح مصنع “كيا” بالجزائر “شريكنا قلوقيز التابع لمجمع قلوبال قروب، أودع الملف الكامل لدى وزارة الصناعة والمناجم لتنفيذ التصنيع الكامل للسيارات “FULL CKD”، بدعم منا، حيث ساهمنا في رأس مال الشركة”.

وأشار المتحدث إلى أن هذا الأمر يعزز الثقة التي اكتشفناها بعد تحريات عميقة أثبتت تاريخ جودة مصنع قلوقيز والسمعة الجيدة لشركة التوزيع “كيا الجزائر”، عبر وكلائها في 48 ولاية.

وقال في ذات السياق “تجاوزت شراكة كيا موتورز مع الشريك الجزائري قلوقيز كل التوقعات بكل الطرق، حيث طوروا من العلامة التجارية ونجحوا في عملية تركيب سيارات كيا كمرحلة أولى، مع ضمانهم الجودة النوعية في المنتوج بكل جدارة”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020