-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

منظمة الوطنية للمجاهدين توجه نداء إلى الحراك الشعبي بخصوص الرئاسيات.

منظمة الوطنية للمجاهدين توجه نداء إلى الحراك الشعبي بخصوص الرئاسيات.


دعا الأمين العام بالنيابة لمنظمة الوطنية للمجاهدين، محند واعمر بن الحاج، الحراك الشعبي إلى تزكية من يرى فيه القدرة على الاستجابة لتطلعاته، مشيرة إلى أهمية توفير الشروط الممكنة والضمانات الكافية للمشاركة الوطنية بالاستحقاق الرئاسي المقرر في 12 ديسمبر المقبل.

وحسب بيان للمنظمة وقعه واعمر بن الحاج، يرى هذا الأخير أنه بالنظر إلى ما تعنيه المؤسسة الرئاسية من أهمية في هرم الدولة، فإنها تتطلع لرؤية الحراك الوطني وهو يبادر بتزكية من يرى فيه القدرة على  الاستجابة لتطلعاته -حسبه-.

وأكد المتحدث في نفس السياق: أنه من منطلق مقتضيات توفير الشروط الممكنة للمشاركة الوطنية البناءة في أداء هذا الواجب لابد من تفهم ومعالجة ما ينظر إليه البعض  على أنه عقبات من شأنها أن تدفع لعدم التفاعل الإيجابي مع الإستحقاق الرئاسي.

وتابع الأمين العام لمنظمة المجاهدين، قائلا: إننا على ثقة تامة بأن الذكاء الوطني والإرادة الصادقة والحرص المسؤول على مكانة البلاد ضمن الحظيرة الدولية سيدفع من يتحملون المسؤولية على المبادرة بكل ما من شأنه أن يفتح الطريق أمام تجاوز هذه المحنة ويمكن وطننا من بلوغ أهدافه المنشودة.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020