-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أنصار “حمروش” يُنظمون وقفة أمام بيته لحثه على ترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019.

أنصار “حمروش” يُنظمون وقفة أمام بيته لحثه على ترشح للرئاسيات


ينوي مساندون لرئيس الحكومة الأسبق مولود حمروش، التوجه، يوم السبت القادم، إلى مقر إقامته بالأبيار في العاصمة، لدعوته إلى الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019.

وجاء في الدعوة المنشورة، عبر صفحة تحمل اسم “مولود حمروش” على “فيسبوك” أنه “نظرا لحالة الاحتقان التي تشهدها البلاد في السنوات الأخيرة لاسيما منذ مرض الرئيس بوتفليقة وحالة التخبط والفوضى التي تعرفها الجزائر، وتفاقم الفساد والتراكمات السلبية التي زادت من تأزم الوضع، و الإخفاقات في عديد من المجالات وانتشار الرداءة على أوسع نطاق، وغياب الجزائر في المحافل الدولية… اتضح جليا أن هناك عجز تام في مسايرة الأحداث لتسيير شؤون البلاد”.

وأضاف أصحاب الدعوة “إن الدولة الجزائرية أصبحت مهددة بالزوال أمام إنسداد يلاحظه كل العارفين …و ويزداد الوضع ضبابية لدى شرائح واسعة في المجتمع نتيجة غياب شخصيات من أوزان ثقيلة تستطيع أن تتحمل مسؤولياتها وتنقذ البلد من حالة التيهان والركود”.

وأشار مساندو رئيس “حكومة الإصلاحات” إلى أنه “تعالت أصوات عديدة في المدة الأخيرة تطالب ببناء دولة الحق و القانون وجزائر جديدة لا تؤمن بالإقصاء مع تزايد في الوعي الجماعي وضرورة التوافق الذي يسعى اليه كل المخلصين من أبناء الشعب.وعليه: نحن المؤمنون بأفكار السيد مولود حمروش وبرنامجه لبناء دولة عصرية تجسد أمانة الشهداء. نراه الأنسب لتحمل مسؤولية رئيس الجمهورية و الخروج بالجزائر إلى بر الأمان”.

وأضافوا ”ونطلب من كل من يقاسمنا الوجع أن نجتمع جميعا من خلال لجنة مساندة وطنية تشارك فيها كل أطياف المجتمع والتوجه بصوت واحد لنطلب من السيد مولود حمروش الترشح إلى الانتخابات الرئاسية القادمة ودعمه بكل ما نستطيع.

وذلك من خلال التوجه إلى مقر سكنه بالأبيار يوم السبت 05 اكتوبر 2019 على الساعة الثانية زوالا 14.

عاشت الجزائر وعاش شعبها الأبي والمجد والخلود لكل الشهداء والأوفياء والأحرار”.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020