-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أول تعليق للرئاسة الروسية على حديث بن صالح لبوتين

أول تعليق للرئاسة الروسية على حديث بن صالح لبوتين


أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسي دميتري بيسكوف، أن حديث رئيس الدولة عبد القادر بن صالح مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن الوضع السياسي في الجزائر، لم يكن سوى حوار إعتيادي يُمارس خلال المحادثات الثنائية.

وقال دميتري بيسكوف في تصريحات نقلتها وكالة “سبوتنيك عربي الروسية” إنه من “الصعب التحدث عن أي تقارير، لأنها محادثة طبيعية تماما بين المحاورين خلال الاجتماعات الثنائية، سيما وأن الجميع يعلم أن الاستعدادات جارية للانتخابات المقبلة في الجزائر، وهناك الكثير من المرشحين”.

وأضاف ممثل الكرملين إن “بن صالح يرأس الدولة بشكل دائم أو بشكل مؤقت، يؤكد لمحاوريه أن كل شيء في بلده طبيعي تمامًا ويمكن التحكم به وفي النطاق القانوني”.

وانتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة الفابسبوك الطريقة التي تحدث بها رئيس الدولة عبد القاد بن صالح مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال إجتماعهما على هامش قمة روسيا إفريقيا بمدينة سوتشي الروسية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020