-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سليمان بخليلي في ندوة صحفية : لست ورقة من أوراق العصابة !!

سليمان بخليلي يكشف برنامجه السياسي


كشف الراغب في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل، الإعلامي سليمان بخليلي، عن فحوى برنامجه السياسي ومجمل الإصلاحات التي سيعمل عليها حال نجاحه في اعتلاء سدة الحكم.

وتحدى بخليلي، في ندوة صحفية بالعاصمة، اليوم، جميع المترشحين من أجل إجراء مناظرات وإبراز مكامن القوة في برنامجه السياسي، قائلا في السياق: “مستعد لإجراء مناظرات تلفزيونية مع كل من يريد أن يترشح، هناك الكثير من الصحفيين الأكفاء من مختلف القنوات الخاصة والعمومية الذين يمكنهم أن يقوموا بإدارتها لنقدم عملا مميزا”.

وبخصوص سير عملية جمع التوقيعات، أوضح المتحدث، أنها بلغت حوالي نسبة 85 بالمئة، رغم مواجهته لصعوبات وعراقيل كثيرة.

وأجاب بخليلي عن سؤال يتعلق بالاتهامات الموجهة له من قبل البعض بأنه مرشح السلطة ومحسوب على النظام السابق، قائلا: “توظفت لدى الدولة لمدة 7 سنوات فقط، لكنني حوصرت وجوعت سنة 2010 وانتزعت مني برامجي من التلفزيون العمومي، لا أحد يدعمني ولست ورقة من أوراق العصابة”.

وعن أسلوب تعامله مع ملفات المسؤولين الفاسدين المعتقلين حاليا، أوضح صاحب برنامج “خاتم سليمان”: “في أي دولة بالعالم هناك معتقلي فساد، كما أنه توجد طرق لمعالجتها، نريد العمل على بناء دولة مؤسسات لا دولة الفرد، العدالة وحدها هي المخولة للفصل فيها”، مشددا في الوقت ذاته أن رئاسة الجزائر لن تكون محل مساومات ومناورات.

وفي سياق متصل، أشاد الإعلامي سلميان بخليلي، بدور المؤسسة العسكرية في دعم الإنتخابات الرئاسية، معتبرا أن الضمانات التي قدمتها من أجل الحرص على تنظيم انتخابات نزيهة وشفافة مشجعة على المضي قدما وإجرائها في وقتها.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020