-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدد الراغبين في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 يصل الى 130 راغبا .

عدد الراغبين في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 يصل الى 130 راغبا .


كشف المكلف بالإعلام في السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، علي ذراع، عن ارتفاع حصيلة الشخصيات الراغبة في الترشح للإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل إلى 130 شخصا.

وقال ذراع في اتصال هاتفي مع “سبق برس” إن السلطة الوطنية للإنتخابات استقبلت لغاية الساعة الثانية زوالا من نهار اليوم 130 شخصية راغبة في الترشح لإنتخابات 12 ديسمبر.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن أبواب الترشح لهذا الاستحقاق المهم مفتوحة إلى غاية 25 أكتوبر المقبل، مؤكدا بأن العدد سيتزايد أكثر خلال قادم الأيام.

وسحب عدد من الشخصيات المعروفة من بينهم رؤساء أحزاب سياسية استمارات التوقيع منها الوزير الأول السابق عبد المجيد تبون، رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد،رئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي، الإعلامي سليمان بخليلي ، الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي، رئيس المنتدى المدني للتغيير، عبد الرحمان عرعار.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020