-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هنا تجدون تفاصيل دورة تربص للمحامين الحائزين على شهادة الكفاءة المهنية 2019.

فتح دورة تربص للمحامين الحائزين على شهادة “الكفاءة المهنية”


أعلن مجلس الاتحاد الوطني لمنظمات المحامين، عن فتح دورة تربص خاصة بالحائزين على شهادة الكفاءة المهنية، الذين اجتازوا مسابقة 2015 بجامعة الجزائر، سطيف، بسكرة، سيدي بلعباس وعنابة.

وأوضح بيان مجلس الإتحاد لمنظمات المحامين، تحوز “سبق برس” نسخة منه، اليوم، أن شروط التسجيل محددة حصرا بالمادة 4 من النظام الداخلي لمهنة المحاماة، حيث تشمل حقوق التسجيل 150 ألف دينار وتتمثل في تكاليف التكوين لمدة سنتين، و500 ألف دينار للمعفيين من شهادة الكفاءة المهنية للمحاماة والتربص.

وأشار المصدر ذاته، أن ايداع الملفات يكون من خلال وضع 3 نسخ على مستوى أمانة الاتحاد الوطني لمنظمات المحامين بالمحكمة العليا، وذلك ابتداء من تاريخ 27 أكتوبر الجاري إلى غاية 14 نوفمبر المقبل كآخر أجل.

وأضاف البيان: “لا تقبل الملفات التي لا يتم ايداعها على مستوى أمانة الاتحاد والتأشير عليها، وبعد انتهاء الأجل يقوم مجلس الاتحاد بتوزيع ملفات المترشحين على المنظمات الجهوية حسب إقامة المترشح، وبعد دراسة ملفات المترشحين من طرف المجالس الجهوية للمنظمات يضبط الاتحاد القائمة المتعلقة بأداء اليمين لارسالها لوزارة العدل و النائب العام المختص محليا لتحديد جلسة أداء اليمين”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020